ريال مدريد يتخذ قراره النهائي بشأن التعاقد مع روديجير

0

حسم نادي ريال مدريد قراره النهائي بشأن التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع نادي تشيلسي.

وينتهي عقد المدافع الألماني أنطونيو روديجير مع نادي تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه تجديد العقد في الوقت الحالي لرغبته في الرحيل.

ريال مدريد ينسحب من سباق روديجير

ودخل نادي ريال مدريد بالفعل في مفاوضات مع أنطونيو روديجير خلال الأشهر الماضية بحسب ما أكدت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية.

وواجه نادي ريال مدريد منافسة قوية مع أندية يوفنتوس، برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن موقع “جول” العالمي أكد في تقاريره الصحفية اليوم أن نادي ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع روديجير بسبب مطالبه المادية المرتفعة.

ويطلب أنطونيو روديجير الحصول على 200 ألف إسترليني أسبوعيًا مقابل الانتقال إلى أي نادي مجانًا الصيف القادم وعدم التجديد مع تشيلسي.

ويرى نادي ريال مدريد أن الراتب الذي يطلبه أنطونيور روديجير سيتسبب في أزمة قوية داخل غرفة ملابس الميرنجي بسبب التفاوت الكبير الذي سيحدث في رواتب الفريق.

وأبلغ نادي ريال مدريد ممثلي المدافع الألماني أنطونيو روديجير أن النادي لم يعد مهتمًا بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنهم أصبحوا خارج السباق رسميًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد