موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بدوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

0 57

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج، يواجه فريق ريال مدريد الاسباني نظيره فريق كلوب بروج البلجيكي، غدًا في الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت القاهرة.

ويستقبل فريق كلوب بروج نظيره ريال مدريد بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب “جان برايدال”، وعينه على التأهل للدوري الأوروبي .

 

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والقنوات الناقلة

ويدخل فريق ريال مدريد المواجهة سعياً لتقديم مستوى جيد قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.
ويمتلك فريق ريال مدريد روح معنوية مرتفعة بعد أن حقق الفوز على حساب فريق اسبانيول بالجولة السادسة عشر من الدوري.

 

كلوب بروج يطمح في التأهل للدوري الأوروبي من بوابة ريال مدريد

ويطمح فريق كلوب بروج للفوز في مباراه ريال مدريد من أجل التأهل للدوري الأوروبي ، دون النظر للمباراة الأخرى التي تجمع باريس سان جيرمان الفرنسي مع جالاتا سراي التركي.

ويتصدر المجموعة فريق باريس سان جيرمان برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة وهما من ضمن الصعود، بينما يتصارع فريقي كلوب وجالاتا سرايا على النقاد الثالث .

ويحتل فريق كلوب بروج المركز الثالث برصيد 3 نقاط بينما يأتي فريق جالاتا سراي في المركز الأخير بنقطتين، ويصعد للدوري الأوروبي صاحب المركز الثالث فقط.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد كلوب بروج والقنوات الناقلة

ويحتاج فريق كلوب بروج للفوز من أجل التأهل “لليوروباليج” أو التعادل مع تعادل فريق جالاتا سراي أو خسارته، ومن الممكن أن يصعد في حالة خسارته بشرط أن يفوز باريس سان جيرمان على جالاتا سراي .

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بدوري الأبطال وتعادل فريق ريال مدريد مع فريق كلوب بروج بمباراة الذهاب بهدفين لكل فريق على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في الجولة الثانية.

وقدم الفريق البلجيكي مباراة رائعة أمام فريق ريال مدريد ، وسيذاع اللقاء على قناة ” bein sport HD3″ بتعليق المصري علي محمد علي.

 

إقرأ أيضًا .. 

قبل الكلاسيكو.. قمة جديدة تجمع برشلونة مع إنتر ميلان بالأبطال

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد