ريال مدريد في دوري الأبطال.. زيدان يستقر على بديل سيرجيو راموس

0 19

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للمواجهات القادمة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في الكلاسيكو أمام برشلونة، ويستعد لمواجهات العودة من دوري الأبطال.

ويمتلك ريال مدريد في دوري الأبطال مواجهة صعبة وقوية، حيث يلاقي فريق مانشستر سيتي في مباراة العودة من دور ال١٦ “للشامبيونز ليج”.

مباريات ريال مدريد في دوري الأبطال

وقبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال، وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بأن إيدير ميليتاو المدافع البرازيلي، هو الأقرب لتعويض غياب سيرجيو راموس، قائد الفريق .
،ومتوقع أن يبحث زيدان عن بديل لراموس أمام فريق مانشستر سيتي، بعد طرده في لقاء الذهاب، بسبب صنعه لمخالفه أثناء انفراد للفريق السماوي.

أهداف ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا

وسيواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، يوم 17 مارس، بملعب “الاتحاد”، ويسعى لتعويض خسارته في الذهاب بنتيجة 2-1 على ملعبه” سانتياجو بيرنابيو”.

 

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بإن ميليتاو سيكون خيار زيدان الأساسي أمام مانشستر سيتي، بجوار رافائيل فاران، لتعويض غياب راموس.

زيدان يعوض غياب راموس بدوري الأبطال

وتعد مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال أمام السيتي بمثابة الحسم لدور الثمانية، وغياب راموس عن إياب دور الـ16 سيكون له تأثير كبير.

وغياب راموس عن الإياب هو تكرار لما حدث الموسم الماضي أمام أياكس أمستردام، عندما غاب عن لقاء الإياب، وخسر الريال بنتيجة 4-1.

وأضاف التقرير أن ميليتاو في اختبار صعب أمام السيتي، خاصة أن المبارة بالنسبة للريال لا بديل فيها عن الفوز، من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتعاقد الريال مع المدافع البرازيلي، من فريق بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، وبالتأكيد أمامه فرصة رائعة لإثبات نفسة خلال مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال.

اقرأ أيضا  بعد إصابة ديمبلي.. برشلونة يفقد أومتيتي بسبب محاكمته قبل مواجهة الكأس

ومن المتوقع أن يشارك ميليتاو في مباراتي ريال بيتيس وإيبار في الجولتين المقبلتين، وهو بالتأكيد ما يفكر فيه زيدان من أجل تهيئته لمباراة مانشستر سيتي.

أقرأ أيضًا: 

بحثًا عن البقاء متصدرًا..الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

اخبار محمد صلاح اليوم.. “أبو مكة” في لقطة إنسانية مع طفل فلسطيني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد