رسميًا – يوفنتوس يصدم الجماهير بحجم إصابة كييزا

0

وجه نادي يوفنتوس صدمة قوية لجماهيره بعدما أعلن حجم إصابة الجناح الإيطالي الشاب فيديريكو كييزا التي تعرض لها أمام نادي روما في الدوري الإيطالي.

ونجح نادي يوفنتوس في قلب تأخره أمام روما بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى فوز برباعية في الدقائق الأخيرة، لكن المباراة شهدت إصابة الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا.

إصابة كييزا بالرباط الصليبي

وتعرض فيديريكو كييزا للإصابة في الدقيقة 32 بعد إصابة قوية تعرض لها، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة نهائيًا مما أدى إلى استبداله.

وأعلن نادي يوفنتوس في بيان رسمي خضوع كييزا إلى الفحوصات الطبية اللازمة والتي أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى.

وأكد نادي يوفنتوس بأن كييزا سوف يخضع إلى عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بداية فترة التأهيل الخاصة به للعودة إلى الملاعب.

وبذلك فإن موسم فيديريكو كييزا قد انتهى نهائيًا مع نادي يوفنتوس، حيث ستتراوح مدة غيابه عن الملاعب بين 6 إلى 9 أشهر مقبلة.

فيديريكو كييزا شارك مع نادي يوفنتوس هذا الموسم في 18 مباراة بين بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، نجح خلالهم في المساهمة بـ8 أهداف، بواقع تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد