رسميًا – كوتينيو يرحل عن برشلونة

0

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي رحيل لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وابتعد فيليب كوتينيو عن المشاركة نهائيًا تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز منذ توليه قيادة الفريق الأول لنادي برشلونة، وهو ما جعله يطلب الرحيل في الانتقالات الحالية.

وحاول نادي برشلونة التخلص من فيليب كوتينيو قبل انطلاق الموسم لكنه رفض كافة العروض التي وصلت له بسبب راتبه المرتفع وعدم نيته تخفيض هذا الراتب.

ولكن كوتينيو غير قراره آملًا في الانضمام إلى قائمة منتخب البرازيل التي تشارك في كأس العالم، مما جعله يوافق على تخفيض راتبه لتسهيل الخروج من برشلونة.

كوتينيو ينتقل إلى أستون فيلا

وأكد نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر انتقال لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي أستون فيلا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ولم يعلن نادي برشلونة تفاصيل الصفقة نهائيًا أو النسبة بين تحمل الناديين لراتب اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو.

ولم يتفق ناديا برشلونة وأستون فيلا على وضع بند أحقية الشراء في الاتفاق الذي تم بينهما، يسمح للنادي الإنجليزي بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو بعد نهاية الموسم الحالي عقب نهاية إعارته.

ونجح ستيفين جيرارد في إقناع فيليب كوتينيو بالانتقال إلى أستون فيلا، واعدًا إياه بالحصول على دور محوري في تشكيلة الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وسبق وأن تزامل ستيفين جيرارد وفيليب كوتينيو مع نادي ليفربول، وهو ما سهل إقناع كوتينيو بالانتقال إلى أستون فيلا.

فيليب كوتينيو شارك مع نادي برشلونة خلال 16 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من بينهما 11 مباراة كبديل في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل هدفين “من بينهما ركلة جزاء” مع عدم صناعة أي هدف منذ انطلاق الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد