رسميًا – ليفربول يطلب تأجيل مباراة أرسنال

0

أعلن نادي ليفربول رسميًا طلبه تأجيل مباراته أمام نادي أرسنال في نصف نهائي كأس كاراباو بسبب تفشي وباء كورونا في صفوف الريدز قبل ساعات من المباراة.

ومن المفترض أن تقام المباراة مساء يوم الخميس القادم على استاد الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، ملعب الإمارات.

وأكد نادي ليفربول في بيان رسمي أنه تلقى موافقة من الاتحاد الإنجليزي بتأجيل مباراته مع نادي أرسنال في نصف نهائي كأس كاراباو بعد طلب النادي ذلك.

وأوضح نادي ليفربول أنه طلب تأجيل المباراة بسبب غياب عدد كبير من لاعبيه وعدم إتاحتهم لخوض المباراة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأشار نادي ليفربول بأنه لا يملك عدد من اللاعبين المتاحيين الذي يسمح له بخوض المباراة وإكمال القائمة الخاصة بها، مما أدى إلى تأجيلها بعد ذلك.

وغاب المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن مقاعد بدلاء نادي ليفربول في مواجهة تشيلسي في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابته بفيروس كورونا.

إضافة إلى ذلك افتقد نادي ليفربول لخدمات الثلاثي، أليسون بيكر وجويل ماتيب بجانب المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

ولم يُعلن الاتحاد الإنجليزي أو نادي ليفربول عن موقفه من الموعد الجديد المحدد لمواجهة نصف نهائي كأس كاراباو بين الريدز وأرسنال.

فيما ستقام مواجهة نادي تشيلسي أمام نادي توتنهام في نصف النهائي الآخر في موعدها المقرر، غدًا الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.

يُذكر أن نادي أرسنال عبر إلى الدور نصف النهائي من بوابة نادي سندرلاند بعدما حقق انتصارًا عريضًا عليه في ربع النهائي بخماسية مقابل هدف وحيد.

أما نادي ليفربول فتفوق على نادي ليستر سيتي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية في ربع النهائي، وذلك بعدما حسم التعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق المواجهة بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد