رسميًا – برشلونة يُعلن تجديد عقد أومتيتي

0

نجح نادي برشلونة في التوصل لاتفاق مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من أجل تجديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة مع تخفيض راتبه.

برشلونة يجدد عقد أومتيتي

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” عن تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي حتى عام 2026 رغم رغبة النادي الكتالوني في بيع اللاعب.

ويحاول نادي برشلونة بشكل مكثف بيع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي خلال فترات الانتقالات الماضية بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني والابتعاد عن المشاركة مع الفريق.

وأكد نادي برشلونة في بيانه الرسمي أن صامويل أومتيتي وافق على تخفيض راتبه الحالي إلى 50% مقابل تمديد عقده الفريق لمدة موسم ونصف إضافي كنوع من أنواع تقسيط المبلغ.

ويكثف نادي برشلونة محاولاته في الوقت الحالي من أجل تخفيض سلم الرواتب داخل الفريق الأول وذلك حتى يتمكن من تسجيل الصفقة الجديدة، فيران توريس في قائمة الفريق.

وتعاقد نادي برشلونة مع فيران توريس قادمًا من نادي مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو لكنه لم يتمكن من تسجيله حتى الآن بسبب تخطي الرواتب الحد المسموح به.

وابتعد صامويل أومتيتي عن المشاركة مع نادي برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ شارك في 90 دقيقة فقط في مختلف البطولات وهو ما يدل على عدم القناعة الفنية به نهائيًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد