رسميًا – برشلونة يُعلن إصابة رئيسه بفيروس كورونا

0

يستمر فيروس كورونا في التفشي داخل أسوار نادي برشلونة خلال الأيام القليلة الحالية، حتى أنه وصل إلى رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا.

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على تويتر إصابة رئيس النادي، خوان لابورتا بفيروس كورونا.

وجاءت مسحة رئيس النادي الكتالوني التي أجراها صباح اليوم، مما أدى إلى دخوله حجرًا صحيًا منفردًا خلال الفترة المقبلة حتى تتحول مسحته إلى السلبية.

وجاء بيان نادي برشلونة كالتالي: “الرئيس خوان لابورتا خضع إلى فحوصات طبية شاملة صباح اليوم بسبب مخالطته لأشخاص ثبت إصابتهم بفيروس كورونا في الأيام الماضية”.

وواصل البيان: ” خضع الرئيس جوان لابورتا هذا الصباح لاختبار كان سالبًا، وفي فترة ما بعد الظهر كان الاختبار المتسلسل إيجابيًا”.

وأنهى نادي برشلونة البيان: “الرئيس بخير وليس لديه أعراض، واختبر النائب الأول للرئيس رافائيل يوستي نتائج اختبار سلبية، ولكن كإجراء احترازي لن يسافر إلى ليناريس غدًا الأربعاء مع فريق كرة القدم الأول”.

نادي برشلونة كان قد أعلن مساء أمس إصابة صفقة الفريق الجديدة، فيران توريس إضافة إلى الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي ليناريس في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا في ملعب الأخير مساء الغد، الأربعاء ثم يواجه نادي غرناطة مساء السبت في الجولة 21 من الدوري الإسباني؟

يُذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة وبفارق 15 نقطة مع لعب مباراة أقل من المتصدر، نادي ريال مدريد.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد