رسميًا – باريس سان جيرمان يكشف حقيقة إصابة ميسي بكورونا

0

كشف نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي حقيقة إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا بعد عودته من الأجازة الشتوية الأخيرة.

وعاد ليونيل ميسي إلى التدريبات منذ يومين بعد حصوله على فترة راحة وصلت إلى 10 أيام في ظل توقف المنافسات المحلية والقارية مع باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يُعلن إصابة ميسي بكورونا

وأعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا، ودخوله إلى العزل المنزلي المنفرد في الأيام المقبلة.

وأكد نادي باريس سان جيرمان في بيانه إصابة أربع لاعبين من صفوف الفريق الأول بفيروس كورونا، يأتي على رأسهم ليونيل ميسي إضافة إلى خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

وسيغيب الرباعي عن نادي باريس سان جيرمان عن مواجهة ليون بشكل مؤكد، إذ يدخلون في عزل صحي منزلي لمدة لا تقل عن أسبوع مع الكشف عن حالتهم بشكل دوري بإجراء مسحات مستمرة.

وفي سياق متصل، أوضح نادي باريس سان جيرمان سبب عدم ظهور النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تدريبات الفريق بعد العودة من الأجازة الشتوية.

وعلق باريس سان جيرمان في بيانه أن نيمار حصل على إذن للبقاء في البرازيل حتى يوم 9 يناير المقبل، مع إجراءه التدريبات التأهيلية تحت إشراف الطاقم البدني والطبي في النادي الفرنسي.

ويُعاني نيمار دا سيلفا من إصابة قوية في كاحل القدم تعرض لها قبل التوقف الأخير، حيث سيستمر غيابه لما تصل إلى 3 أسابيع مقبلة.

ويستأنف نادي باريس سان جيرمان مبارياته في الدوري الفرنسي بمواجهة نادي ليون مساء يوم الأحد المقبل في إطار الجولة العشرين من البطولة.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة متفوقًا بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه في جدول الترتيب، نادي مارسيليا صاحب 34 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد