رسميًا – باريس سان جيرمان يعلن إصابة لاعب جديد بفيروس كورونا

0

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًا عبر موقعه الرسمي عن إصابة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما بفيروس كورونا، لتصل قائمة مصابي النادي العاصمي إلى 5 إصابات.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن عن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا يوم الأحد الماضي بعد إنقضاء فترة الراحة احتفالًا بأعياد الميلاد.

إصابة دوناروما بفيروس كورونا

وجاء ليونيل ميسي على رأس قائمة مصابي فيروس كورونا في فريق باريس سان جيرمان، رفقة خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

وانضم جيانلويجي دوناروما إلى قائمة مصابي باريس سان جيرمان بعدما جاءت مسحته صباح اليوم إيجابية، وهو ما أدى إلى استبعاده من تدريبات الفريق العاصمي الصباحية.

وسيدخل الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما في عزل منزلي منفرد خلال الأيام المقبلة مع متابعة حالته بشكل دوري من خلال إجراء مسحات بشكل يومي للاعب للاطمئنان على حالته.

وأكد نادي باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي أن اللاعب الإيطالي بحالة جيدة ولا يعاني من أي أزمات صحية، لكن مسحته جاءت إيجابية صباح اليوم مما يعني إصابته بفيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد