رسميًا – الأهلي يُعلن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

0

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي يؤكد من خلاله عن إيجابية مسحة 5 لاعبين من الفريق الأول، بالتالي إصابتهم بفيروس كورونا.

إصابة خماسي الأهلي بفيروس كورونا

وأكد الدكتور محمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن إصابة الخماسي ياسر إبراهيم، أحمد نبيل “كوكا”، أحمد عبد القادر إضافة إلى بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بفيروس كورونا.

وجاءت مسحة الخماسي إيجابية بعدما تم استبعادهم من تدريبات أمس، السبت بسبب وجود اشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا لتأتي المسحة إيجابية بعد ذلك.

واوضح أبو عبلة أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم وجميعهم تحت الملاحظة الدائم ، ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة.

وكان الجهاز الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي أمس السبت قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران الأمس ، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباتهم بشكل طبيعي اليوم، الأحد بعدما جاءت مسحة باقي عناصر الفريق الأول والجهاز الفني سلبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد