رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل كهربا

0

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي رحيل الجناح الأيسر المصري محمود عبد المنعم “كهربا” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى نادي هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة.

الأهلي يُعلن رحيل كهربا

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا إعارة محمود عبد المنعم “كهربا” إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية الموسم الحالي.

ويسافر محمود عبد المنعم “كهربا” إلى تركيا خلال اليومين المقبلين من أجل الانتقال رسميًا إلى هاتاي سبور التركي والانضمام إلى تدريبات الفريق.

وأكد النادي الأهلي في بيانه الرسمي أن أمير توفيق أنهى كافة الإجراءات لانتقال محمود عبد المنعم “كهربا” إلى هاتاي سبور التركي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية المختلفة فإن الاتفاق بين الأهلي وهاتاي سبور ينص على أحقية النادي التركي في شراء الجناح المصري بشكل نهائي مقابل 3.5 مليون دولار بعد نهاية فترة الإعارة.

يُذكر أن محمود عبد المنعم “كهربا” خرج من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، مما أدى إلى عدم مشاركته في الدوري المصري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد