رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

0 297

أعرب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الفرنسي عن سعادته بالبالغة بسبب الحب والدعم الذي لاقاه من جماهير برشلونة خلال تدريبات الفريق اليوم والتي حضرها أزيد من خمس آلاف وستمائة متفرج على ملعب “يوهان كرويف”.

ويعد هذا التدريب المفتوح الأول لأنطوان جريزمان نجم هجوم برشلونة الإسباني حيث التقط الصور مع الجماهير ومضي علي اوتوجرافات ، حيث وجه جريزمان رسالة للجماهير متمنيا أن يحقق رفقة زملائه البطولات في 2020.

وقال جريزمان في تصريحاته لقناة برشلونة :”شيء رائع أن أكون هنا وأن ألقى هذا الحب والمشاعر الدافئة من الجماهير، هم دائما يساندوننا ويدعموننا عندما تتعقد الأمور”

يأتي هذا بعد تعادل برشلونة أمام إسبانيول أمس ببطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

جريزمان: سعيد يعد جماهير برشلونة بالبطولات 

وتابع جريزمان: “سعيد بأن أكون هنا واستمتع بهذه اللحظات معهم، وشرف لي أن أتقابل معهم هنا، ونتمنى أن نهدي لهم عاما جيدا ونمنحهم العديد من البطولات”.

يذكر أن جريزمان الذي انضم لصفوف برشلونة بصفقة تكلفت أكثر من 100 مليون يورو نجح في إحراز ثلاثة أهداف في آخر خمس لقائات خاضها في “الليجا”.

وشهدت مباراة أمس التعادل بين برشلونة وإسبانيول بهدفين لكل منهما، مساء أمس في ديربي كتالونيا ضمن مواجهات الجولة الـ19 والأخير بالدور الأول من الدوري الإسباني، وبالرغم من ذلك إلا أن برشلونة يواصل الحفاظ على صدارة “الليجا” برصيد 40 نقطة متقدما بفارق الأهداف أمام ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

المصدر 

من ناحية يحوم الغموض حول موعد عودة حارس مرمى فريق برشلونة مارك أندريه تير شتيجن، بعد إصابته في 30 ديسمبر الماضي، بالتهاب في أوتار ركبته اليمنى، دون تحديد مدة غيابه.

ولم ينضم تير شتيجن لمباراة الأمس أمام إسبانيول بديربي كتالونيا، في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، إن النادي لم يستقر حتى الآن على سفر شتيجن للمملكة العربية السعودية من أجل التواجد مع بعثة الفريق التي ستُشارك بكأس السوبر الإسباني، ومواصلة تعافيه بالرياض.

وواصلت الصحيفة أنّ إمكانية سفر شتيجن إلى السعودية، قائمة، حتى يتمكن برشلونة من الاستفادة من خدماته حال صعوده للمباراة النهائية.

إعجاب (لايك) لمنشور على انستغرام يثير الشكوك حول مستقبل عثمان ديمبلي

موعد مباراة برشلونة ضد اسبانيول والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد