“رد الدين”.. مورينيو يدعو جامع الكرات لتناول الغداء في توتنهام

مورينيو يكافئ جامع الكرات بمأدبة طعام في توتنهام

0 76

أرسل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلي الطفل جامع الكرات في المباراة التي جمعت فريق توتنهام وأوليمبياكوس بدوري أبطال أوروبا من أجل تناول الغداء مع الفريق قبل مباراته بالدوري مع بورنموث.

وكان جامع الكرات قد ساعد مورينيو أثناء فوز فريقه توتنهام بمباراة أوليمبياكوس بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب ” توتنهام” مساء الثلاثاء الماضي.

فريق توتنهام

مورينيو يرد الدين لجامع الكرات

وقبل مواجهة اليوم بين توتنهام وفيرق بورنموث بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي دعى مورينيو جامع الكرات لتناوي الغداء مع الفريق تكريمًا لمساهمته في الفوز.

توتنهام

وكان الطفل قد رمى بأحدى الكرات سريعًا للاعبي توتنهام أثناء تأخرهم بهدفين لهدف ليرسل سيرجي أورييه الكرة لزيمله هاري كين والذي بدوره سجل هدف التعادل.

وهو ما دفع مورينيو من أجل تقجيم السلام الحار للطفل، كما أنه قد أرسل له ليشارك مع الفريق احتفالاته بعد هذا الفوز.

توتنهام

توتنهام يسير على الطريق الصحيح مع مورينيو

حقق فريق توتنهام الفوز على فريق بورنموث بثلاثة أهداف لهدفين، حيث تقدم النجم الإنجليزي ديلي ألي بالهدف الأول في الدقيقة 21، قبل أن يضاعف نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 50.

وأنهي موسى سيسوكو اللقاء بالهدق الثالث في الدقيقة 69، وأستطاع هاري ويلسون أن يقلص النتيجة في الدقيقة 73، قبل أن يضيف الثاني مع أخر أنفاس اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 96، ليحقق الفريق الأبيض الفوز الصعب رغم كل شئ.

توتنهام

مورينيو يسعى لتحقيق الإنجاز مع توتنهام

وقبل اللقاء كان يسعى فريق توتنهام لتحسين مركزه بالدوري الإنجليزي حيث تدهورت أحواله في أخر أيام بوكيتينيو المدير الفني السابق وأصبح الفريق يعاني في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وبعد فوز اليوم أصبح خامسًا بـ 20 نقطة.


ويستعد الفريق الأبيض بكامل نجومه وبقيادة جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الوصول بالفريق للمكان الذي يستحقه، ومن المؤكد سيسعى البرتغالي لذلك لأنه لا يطيق الفشل.

إقرأ أيضًا ..

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد