رابطة الدوري الإيطالي تتحدى السلطات الصحية وترفض تأجيل المباريات

0

عارضت رابطة الدوري الإيطالي، السلطات الصحية بإصرارها على عدم تأجيل أي مباراة بمنافسات البطولة المحلية، وذلك رغم تفشي فيروس كورونا في صفوف العديد من الأندية.

وهناك بعض التقارير تشير بإمكانية تأجيل أربع مباريات من المقرر أن تقام اليوم الخميس، وهي بولونيا وإنتر ميلان، ساليرنيتانا وفينيزيا، أتالانتا وتورينو، فيورنتينا وأودينيزي.

رابطة الدوري الإيطالي تتحدى السلطات الصحية

وفرضت السلطات الصحية الحجر الصحي على أعضاء أربع فرق، وهي، بولونيا، ساليرنيتانا، أودينيزي وتورينو من السفر ومن ثم عدم تمكنها من خوض مباريات اليوم المقررة.

ورغم تلك الأمور قررت رابطة الدوري الإيطالي عدم إلغاء المباريات المذكورة سابقًا وإقامتها في موعدها وفقًا للمخطط له .

وأوضحت شبكة ” سكاي إيطاليا” أن مجلس الرابطة اجتمع مساء الأمس لبحث الوضع الحالي، ولكن جاء الاستقرار في النهاية على عدم تأجيل أي لقاء .

وبالتالي فأن فرق فيورنتينا وأتالانتا وإنتر ميلان وفينيزيا سيتجهون لملعب المباراة في الموعد المحدد، وفي حال غياب أي منهم سيحتسب الفوز للفريق المتواجد بالأرض.

وأشارت الشبكة أن هناك بروتوكولا جديدًا سيتم إنشائه في الساعات القادمة، وهو ما سيلزم اللعب طالما أن هناك 13 لاعبًا متاحًا بما في ذلك حارس مرمى واحد.

موضوعات متعلقة…

الشباب السعودي يخدم المنتخب المصري قبل مواجهة نيجيريا بأمم أفريقيا

مفاجأة – احتمالية فشل تعاقد برشلونة مع توريس وعودته إلى مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد