راؤول يستعد لخطوته التدريبية الأولى بعيداً عن ريال مدريد

0 91

أصبح أسطورة ريال مدريد الإسباني راؤول جونزاليس، المدير الفني لفريق ريال مدريد كاستيا، قاب قوسين أو أدنى لبداية جديدة في مسيرته التدريبية خارج النادي الملكي.

حيث قالت صحيفة بيلد الألمانية، أن راؤول أحد الأسماء المرشحة بقوة لتولي تدريب فريق شالكة، الذي يعاني من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة أن راؤول يحظى بإعجاب كبير من الجانب الألماني، الذي يرغب في إجراء تعديلات فنية لتراجع النتائج تحت فيادة المدرب ديفيد فاجنر.

اقرأ أيضا  تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد قادش في الدوري الإسباني

تقهقر نتائج شالكة

وخسر شالكة 4 مباريات من أصل 4 مع الفريق منذ استئناف مسابقة الدوري الألماني، وحصد 4 نقاط فقط من 33 نقطة محتملة في أخر 11 مواجهة.

راؤول يقترب من تدريب الفريق

وأضافت الصحيفة أن راؤول مرشح بقوة، بجانب بعض الأسماء الأخرى مثل رالف رانجنيك ورالف هاسنهوتل مدرب ساوثهامبتون وروجر شيمت مدرب بي إس في إيندهوفن.

اقرأ أيضا  أنشيلوتي على أعتاب تدريب فريق إيفرتون بعد تركه لنابولي

وبدأ راؤول البالغ من العمر 42 عاماً مسيرته التدريبية مع فريق شباب ريال مدريد وتدرج في العمل مع الفئات السنية هناك حتى تولى تدريب الفريق “ب” الكاستيا، وفاز بـ 10 مباريات وتعادل في 10 وخسر 8.

وسبق لأسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس اللعب مع شالكة بعد الرحيل عن سانتياجو برنابيو في صيف 2010، وسجل 40 هدفاً وصنع 21 في 98 مباراة بقميص الفريق الألماني.

المصدر: سبورت 360

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد