ذا صن تكشف مفاجأة بشأن محاولات رئيس ريال مدريد إقناع مورينيو رفض التوقيع لتوتنهام

0 99

في مفاجأة من العيار الثقيل أسدلت صحيفة “ذا صن” البريطانية الستار عن كواليس جديدة تمت قبل توقيع، جوزيه مورينيو، على عقوده لتدريب توتنهام خلفًا لماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق.

كان توتنهام قد أعلن إقالة مدربه السابق بسبب النتائج السيئة ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال ليتم توقيع العقود مع المدرب البرتغالي من أجل قيادة الفريق حتى عام ٢٠٢٣.

وكشفت الصحيفة أن مورينيو رفض طلبًا تقدم به فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بعدم توقيع مورينيو مع توتنهام .

وأوضحت الصحيفة أن بيريز قام بهذه الحيلة من أجل الضغط على زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق الملكي موجهًا رسالة له أن مورينيو جاهز بأي وقت من أجل تدريب ريال مدريد في حالة إخفاقه بتحقيق أهداف جيدة مع الريال.

وتابعت الصحيفة أن دانيل ليفي، مالك توتنهام، أقنع مورينيو بالتوقيع معه بالرغم من مغريات بيريز التي جاء في مقدمتها وعده بالحصول على راتب قيمته ١٤ مليون يورو بالعام إذا عاد إلى ريال مدريد.

يذكر أن مورينيو نجح في تحقيق الفوز في الثلاث لقاءات التي خاضها مع توتنهام حتى الآن بالفوز أمام وست هام وبورنموث بالدوري الإنجليزي وأولمبياكوس بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا ..

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم 24/11/2019 .. والقنوات الناقلة

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ملخص واهداف مباراة ليفربول كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد