دي ماريزو: الهلال السعودي يٌغري بيلوتي براتب ضخم.. واللاعب يرد

0

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق دي مارزيو عن تحرك نادي الهلال السعودي من أجل التعاقد مع المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو بنهاية الموسم على أقل تقدير.

ويسعى نادي الهلال السعودي لتعزيز خط هجومه، إذ أكدت العديد من التقارير الصحفية على تحرك الموج الأزرق في محاولة للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

وينتهي عقد أندريا بيلوتي مع نادي تورينو بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه تجديد العقد رغبةً منه في خوض تجربة جديدة في المرحلة المقبلة.

الهلال يتحرك لضم بيلوتي

وأكد جيانلوكا دي مارزيو أن مسؤولي الهلال تواصلوا بالفعل مع ممثلي أندريا بيلوتي وقدموا عرضًا تبلغ قيمته 8 مليون يورو سنويًا كراتب للاعب الإيطالي.

ويتقاضي أندريا بيلوتي حوالي 2 مليون يورو رفقة نادي تورينو، وهو ما يعني أن الهلال مستعد لتقديم 4 أضعاف راتبه في حال أتم انتقاله إلى الدوري السعودي.

ولكن بحسب الصحفي الإيطالي، فإن أندريا بيلوتي أبلغ ممثليه برفض العرض المقدم من الهلال السعودي في ظل رغبته الاستمرار في الدوريات الأوروبية الموسم المقبل.

ويرى أندريا بيلوتي أنه مازال قادرًا على تقديم الكثير في كرة القدم حيث يبلغ من العمر 28 عامًا فقط في ظل اهتمام كبير من الأندية الكبرى في إيطاليا على رأسها ميلان وروما إضافة إلى نابولي.

مسؤولو الهلال سيحاولون تقديم امتيازات جديدة للمهاجم الإيطالي من أجل إقناعه بفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي وإغراءه للموافقة على الرحيل عن أوروبا سواء في الانتقالات الشتوية الحالية أو بعد نهاية الموسم.

وابتعد أندريا بيلوتي عن المشاركة مع نادي تورينو بشكل كبير الموسم الحالي بسبب الإصابة، إذ خاض 10 مباريات فقط في بطولتي الدوري والكأس سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا آخرًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد