دوري ابطال اوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

0 30

يلتقي فريق ريال مدريد الأسباني مع نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات ذهاب دوري الـ 16 من دوري ابطال اوروبا ، على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو.

وينطلق لقاء دوري ابطال اوروبا في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بالإمارات.

دوري ابطال اوروبا.. مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء بروح معنوية منخفضة نسبيًا بعد الخسارة في أخر المواجهات أمام فريق ليفانتي وفقدان الصدارة للغريم التقليدي برشلونة.

وتلقى فريق ريال مدريد الخسارة أمام فريق ليفانتي خارج أرضه بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني بهدف نظيف.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

وقبل مباراة ليفانتي تعادل فريق ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ليواصل الفريق في السقوط.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 53 نقطة، ويأتي في الصدارة فريق برشلونة برصيد 55 نقطة.

دوري ابطال اوروبا، ويذاع اللقاء عبر قناة “BEIN SPOR1” ، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

دوري ابطال اوروبا.. مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

على الجانب الأخر يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بحال أفضل حيث فاز الفريق في أخر مواجهات الدوري الذي ابتعد في المنافسة فيه بشدة على حساب فريق ليستر سيتي.

وفاز فريق مانشستر سيتي على فريق ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ” كينج باور”، بهدف نظيف، بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

اهداف ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، خلف المتصدر بفارق شاسع فريق ليفربول برصيد 79 نقطة.

اقرأ أيضا  اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

ويركز فريق مانشستر سيتي حاليًا بشكل أكبر على بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث أن منافسته على بطولة الدوري أصبحت صعبة كثيرًا.

ويمتلك فريق ريال مدريد العديد من الإصابات التي ستؤثر عليه أهمها الإصابة الأخيرة لنجمه البلجيكي إيدين هازارد في لقاء ليفانتي، بجانب الغيابات الأخرى.

أقرأ أيضًا:

 اخبار البارسا اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة بديل ديمبلي
موعد عودة نجم البارسا «لويس سواريز» من الإصابة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد