كلوب في مواجهة غوارديولا

0 43

درع الاتحاد الانجليزي

يفتتح فريقا ليفربول ومانشستر سيتي حامل ألقاب الموسم الكروي المحلي الماضي كاملة في افتتاحية الموسم الانجليزي 2020/2019 من خلال بطولة  درع الاتحاد الانجليزي في لقاء خاص بين المدربين الالماني كلوب مدرب فريق ليفربول والاسباني غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، حيث باتت المباريات التي تجمعهما غاية في الإثارة والندية، بعد أن التقيا أول مرة في عام 2012 في كأس السوبر الالماني. حيث كان غوارديولا مدربا لبايرن ميونخ وكلوب مدربا لبروسيا دورتموند.

بطاقة المباراة

الفريقان: ليفربول & مانشستر سيتي

المناسبة: درع الاتحاد الانجليزي

الملعب: ويمبلي

التاريخ: الاحد 2019/8/4

التوقيت: الخامسة مساء بتوقيت الأردن

القناة الناقلة : bein sports HD1

المعلق: خليل البلوشي

غوارديولا يرمي قفاز التحدي

صرح غوارديولا قبل بداية الموسم بأن الفريق عاقد العزم على الفوز بكل البطولات الممكنة هذا الموسم كما فعل الموسم الماضي محليا ليعلن التحدي في دوري أبطال أوروبا المسابقة الأقوى على صعيد الأندية.

هدوء كلوب

كلوب دائما ما يمتاز بالتصريحات المتزنة والهادئة فهو لم يصرح أي تصريحات تنم على التحدي أو يلجأ للتصريحات المستفزة للخصم فمبدأه واضح باحترام الخصم دوما.

عشاق محمد صلاح على موعد مع نجمهم المحبوب

ينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح أول مباراة رسمية للاعبهم المحبوب بعد أن أفرحهم الموسم الماضي بتحقيقه لدوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول.

تاريخ البطولة

بدأت البطولة بمسمى الدرع الخيرية فقد كان ريعها يذهب للأعمال والجمعيات الخيرية ولكن تم تسميتها مؤخرا باسم درع الاتحاد الانجليزي وقد اقيمت أول بطولة عام 1909 وما زالت تقام بمسميات مختلفة ، وهي تعادل كأس الكؤوس أو كأس السوبر في البلدان الأخرى، وهي تلعب بنظام المباراة الواحدة بين بطل الدوري وبطل الكأس عادة ولكن بما أن مانشستر سيتي بطل البطولتين فقد تم استدعاء ليفربول لخوض اللقاء كونه وصيف الدوري ،وقد جرت العادة منذ عام 1976 أن تقام المباراة في ملعب ويمبلي تخليدا لهذا الملعب التاريخي.

اقرأ أيضا  صدام منتظر بين برشلونة ومانشستر يونايتد بسبب صفقة قوية

الغريم التقليدي الأكثر تتويجا

يعتبر نادي مانشستر يونايتد الأكثر تتويجا بالبطولة بواحد وعشرين لقبا وهو الغريم التقليدي لفريق ليفربول وأيضا القطب الثاني لمدينة مانشستر

مباراة ستكون مليئة بالاثارة والندية بين فريقين ومدربين أمتعانا في الآونة الأخيرة ويستحقان الإشادة على ما قدماه للكرة العالمية من متعة وإثارة.

المباراة منقولة على قنوات bein

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد