خطوة وحيدة تفصل موراتا عن الانتقال إلى برشلونة

0

دخلت مفاوضات نادي برشلونة مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في مراحلها الأخيرة مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية منذ ساعات قليلة فقط إلا أن النادي الكتالوني يكثف مفاوضاته لحسم الصفقة.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن تشافي هيرنانديز طلب التعاقد مع ألفارو موراتا الشتاء الجاري رافضًا كل الخيارات الأخرى وذلك لتدعيم مركز رأس الحربة.

تفاصيل مفاوضات برشلونة مع موراتا

وفتح نادي برشلونة المفاوضات مع ممثلي نادي موراتا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي بانتقال المهاجم الإسباني إلى النادي الكتالوني.

ووصل نادي برشلونة إلى اتفاق فعلي مع نادي أتلتيكو مدريد، والذي مازال يمتلك بطاقة اللاعب الذي ينشط في يوفنتوس على سبيل الإعارة، من أجل التعاقد مع موراتا.

الاتفاق الذي وصل إليه برشلونة مع أتلتيكو مدريد هو التعاقد مع ألفارو موراتا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 2.5 مليون يورو مع دفع بند أحقية الشراء المتفق عليه حاليًا بين الروخيبلانكوس ويوفنتوس والذي يصل إلى 35 مليون يورو.

السبب الذي دفع ألفارو موراتا للموافقة على الانتقال إلى برشلونة، هو شعوره بأن يوفنتوس لن يقوم بتفعيل بند الشراء الصيف المقبل مما يجعل مستقبله ضبابيًا، وهو ما يجعله يفضل الانضمام إلى برشلونة خاصة مع ثقة موراتا الكبيرة في إمكانياته.

وبحسب الصحفي الإيطالي “أجريستي” فإن الخطوة الوحيدة التي تفصل برشلونة عن ضم موراتا الانتقالات الحالية هو تعاقد يوفنتوس مع مهاجم بديل للإسباني موراتا حال رحيله في الانتقالات الحالية.

ودخل نادي يوفنتوس في مفاوضات مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للتعاقد معه الشتاء الحالي على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء.

وفي حال تمكن نادي يوفنتوس من التعاقد مع رأس حربة بديل لموراتا فإنه سيوافق على الفور على رحيل مهاجمه الإسباني في الانتقالات الحالية، حيث لا يمانع البيانكونيري رحيل موراتا لكن بشرط التعاقد مع بديل مناسب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد