حصاد تكتيك سبورت الاسبوعي/ ليفربول يتوج اوروبيا والبحريني يبدع آسيويا

0 64

نطل عليكم من  هذه الزاوية في موقع تكتيك سبورت لنخبركم عن اهم الاحداث التي جرت خلال الاسبوع في حصاد تكتيك سبورت الاسبوعي.

افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز

انطلق الدوري الانجليزي الممتاز مساء الجمعة الماضي بلقاء بطل دوري ابطال اوروبا ووصيف الموسم الماضي ليفربول مع الوافد الجديد نوريتش سيتي، حيث لم تحمل هذه الجولة أي من المفاجآت باستثناء الفوز العريض لمانشستر يونايتد على تشيلسي برباعية نظيفة هزت أركان البلوز.

عدا عن ذلك تمكن الكبار من فرض سيطرتهم والفوز بنتائج كبيرة في الجولة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحافظ على عادته

واصل محمد صلاح تألقه في المباريات الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز حيث سجل للمرة الثالثة على التوالي في افتتاحية الموسم بعد تسجيله في المرتين السابقتين ليواصل سجله المميز مع الريدز بعد أن توج هدافا للدوري مرتين متتاليتين.

وعلى صعيد متصل كشر رحيم ستيرلنج عن أنيابه مبكرا وتصدر قائمة الهدافين بعد ثلاثيته في مرمى ويستهام يونايتد.

لقب اوروبي بنكهة انجليزية

خضعت القارة العجوز لحكم الانجليز بعدما لعبت الأندية الانجليزية دور البطل في أقوى منافستين على صعيد الاندية في اوروبا دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي.

حيث تنافست الفرق الانجليزية في المنافستين على اللقب، مما أنتج نهائي انجليزي خالص في كأس السوبر الاوروبي.

حيث توج نادي ليفربول باللقب الرابع له في البطولة بعد مباراة ماراثونية أمام البلوز تشيلسي حيث انتهى وقتها الاصلي 2-2 ليحتكم الفريقان للركلات الترجيحية التي ابتسمت لريدز بعدما أضاع اللاعب ابراهيما الركلة الخامسة بعد تصدي الحارس المبدع اليسون لركلته الاخيرة لتنتهي الركلات بتفوق الريدز 5-4.

بسمة بحرينية في الاراضي العراقية

توج الاحمر البحريني لأول مرة بتاريخه في بطولة غرب آسيا التي اقيمت في العراق بعد أن هزم المستضيف في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله اللاعب عيسى موسى ناجي في الدقيقة 39 من أحداث اللقاء.

اقرأ أيضا  كلوب يكشف إمكانية منح صلاح شارة القيادة في نهائي كأس العالم للأندية

أداء رجولي من لاعبي البحرين أمام جمهور غفير أتى لمؤازرة المنتخب العراقي لكنهم صصمدوا أمام الهجمات العراقية حتى النهاية ليظفروا بأول لقب لهم في هذه البطولة.

تحركات كبيرة وانتقالات محدودة

أما على سبيل الانتقالات فالتحركات كانت كبيرة من الاندية ولكن الانتقالات كانت محدودة هذا الاسبوع فبخلاف انتقال مهاجم الشياطين الحمر روميلو لوكاكو إلى الانتر، وانتقال بيريستش من الانتر إلى بايرن ميونخ، فلا يوجد انتقالات كبيرة هذا الاسبوع، فصفقة نيمار معلقة حيث وضع ناديه شروطه للتخلي عنه أمام الاندية الطامعة بالظفر بخدماته دون تحركات أو ردود إيجابية من قطبي اسبانيا.

أما ديبالا فرفض عرض توتنهام للانتقال إلى صفوفه وعرض مانشستر يونايتد أيضا، وما زال حائرا في تحديد وجهته المقبلة بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني لفريقه اليوفي.

بوجبا أيضا عقله في الرحيل ولا يريد اكمال المشوار مع الشياطين الحمر ولكن لا توجد عروض جادة للاعب من الاندية للتعاقد معه.

كانت هذه أبرز أحداث الاسبوع الماضي لخصها لكم موقع تكتيك سبورت بانتظار اسبوع حافل بعد انطلاق الدوري الاسباني غدا الجمعة بلقاء برشلونة حامل اللقب و اتلتيك بلباو الخصم العنيد.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد