حصاد الدوري الانجليزي الممتاز / الجولة الثانية

0 49

يطل عليكم موقع تكتيك سبورت بحصاد الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز والذي انتهت ثاني جولاته يوم الاثنين الماضي، بنتائج متباينة.

اسبوع مليئ بالإثارة والندية وحافل بالاهداف

اقرأ أيضا: فالفيردي اسقط ورقة التوت

قمة الجولة تنتهي بالتعادل

انتهت قمة الجولة الثانية بين السينيزنس وتوتنهام بالتعادل الايجابي 2-2 بعد احداث دراماتيكية مثيرة في المباراة.

بدأ حامل اللقب المباراة بقوة حيث سجل مبكرا عن طريق المتألق رحيم ستيرلينج، لكن الفرحة لم تدم طويلا اذ عادل السبيرز النتيجة عن طريق لاميلا في الشوط الاول أيضا.بعد ذلك بدقائق سجل اجويرو الهداف التاريخي للسيتيزنس هدف التقدم لينتهي الشوط بتقدم المان سيتي 2-1.

البديل الناجح

سجل اللاعب الجوكر لوكاس مورا هدف التعادل بعد دخوله بدقائق مطلع الشوط الثاني

احداث دراماتيكية

حصلت احداث دراماتيكية تشبه لحد كبير احداث مباراة دوري ابطال اوروبا بين الفريقين؛ حيث سجل جيسوس للسيتي هدفا قاتلا الغاه الفار بداعي التسلل.

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الطرفين وسط خيبة امل للسيتي على ارضه وبين جماهيره.

ليفربول وارسنال يواصلان تألقهما

واصل فريقا ليفربول وارسنال انطلاقتهما المميزة في البريميوم ليغ حيث فازا بنفس النتيجة في الجولة الثانية من البطولة 2-1 على كل من ساوثهامبتون وبيرنلي ليواصلا العلامة الكاملة في الدوري الانجليزي الممتاز 2020/2019.

صدارة ثنائية

حيث حقق الفريقان صدارة ثنائية برصيد 6 نقاط لكل منهما بعد الأداء الباهر في المباراتين.

أخطاء اليسون تتكرر

تكررت أخطاء اليسون بيكر هذه المرة مع بداية الموسم حيث أخطأ بتشتيت الكرة لترتطم بلاعب ساوثهامبتون داني انجز وتدخل الشباك.

حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي يرتكب بها الحارس اليسون مثل هذه الاخطاء ، لتتواصل معاناة الريدز من أخطاء الحراس.

مدرب مانشستر يفشل في فك العقدة

فشل المدرب الشاب لفريق مانشستر يونايتد سولشاير من فك العقدة أمام وولفرهامبتون بعد تعادله معه في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 1-1، حيث تعادل معه في الموسم الماضي ذهابا وخسر أمامه إيابا، كما أنه خسر أمام نفس الفريق في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي أيضا.

اقرأ أيضا  بصناعة ومهارات صلاح.. ليفربول يخطف الفوز أمام مونتيري بكأس العالم

صدارة ثنائية للهدافين أيضا

كما هي حال صدارة الدوري فإن صدارة الهدافين أيضا أصبحت ثنائية بعد تسجيل اللاعب تيمو بوكي مهاجم نادي نوريتش سيتي هاتريك في مرمى نيوكاسل، وتسجيل الهداف السابق لهدف أيضا في مرمى السبيرز، إذ تساوا اللاعبان رحيم ستيرلنج مهاجم نادي مانشستر يونايتد و تيمو بوكي لاعب نادي نوريتش سيتي برصيد 4 أهداف لكل منهما ليتربعا سويا على عرش صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز 2020/2019.

لامبارد يفشل بتحقيق فوزه الرسمي الأول مع البلوز

فشل المدرب الانجليزي الشاب لامبارد من تحقيق أول انتصار له مع البلوز هذا الموسم بعد خسارته لنهائي كأس السوبر الاوروبي أمام ليفربول وخسارته الكبيرة أمام مانشستر يونايتد الغريم التقليدي برباعية نظيفة، عجز عن تحقيق الفوز بهذه الجولة أيضا فتعادل مع ليستر سيتي 1-1.

كانت هذه اهم الاحداث التي جرت في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الاسبوع، قدمها لكم موقع تكتيك سبورت

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد