حارس ليفربول.. صلاح قادر على الفوز بالكرة الذهبية

أفضل حارس بالعالم يشيد بمحمد صلاح

0 34

أشاد أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي بزميله في الفريق محمد صلاح، وذلك أثناء حفل الكرة الذهبية الذي أٌقيم اليوم بفرنسا.

وحصل النجم البرازيلي أليسون بيكر ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي  على جائزة “ياشين” كأفضل حارس مرمى في العالم، بعد منافسة قوية أنتهت بتتويجه.

وتنافس أليسون مع إديرسون حارس مانشستر سيتي الإنجليزي ومارك تير شتيجن حارس برشلونة الأسباني، ولكن البرازيلي حسم الجائزة بنجاح.

اليسون بيكر

اليسون يٌعطي صلاح حقه ويشيد به

وقال أليسون حارس ليفربول أن صلاح لاعب رائع وبإمكانه تحقيق جائزة الكرة الذهبية، حيث تٌوج هذا الثنائي مع الفريق الأحمر بدوري الأبطال العام الماضي كما تواجدوا بقائمة أفضل 10 لاعبين بالعالم حسب “فرانس فوتبول”.

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” العالمية عن ترتيب حراس المرمى الأفضل في العالم حيث جاء أليسون أول ليحصد الجائزة، كأفضل حارس مرمى في العالم عن عام 2019.

اليسون بيكر

وأقيم الحفل الرسمي لمجلة “فرانس فوتبول” بمدينة باريس الفرنسية، مساء اليوم.

 

محمد صلاح ضمن قائمة ال10 بالكرة الذهبية

وحصل النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق  ليفربول على المركز الخامس في سباق منافسته على جائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2019.

صلاح

وتواجد محمد صلاح بالمركز الخامس بقائمة المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

أليسون القادم حديثًا لليفربول يصنع المجد

وتعاقد فريق ليفربول مع أليسون بيكر قادمًا من فريق روما الإيطالي، بعد أن كان في حاجة شديدة لحارس مرمى قوي يتماشى مع قوة الفريق خاصة بعد كوارث حراس مرماه عام 2018.


وقدم البرازيلي موسم مثالي حصل فيه على بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الأحمر وحل بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي، كما انقذ البرازيلي فريقه في مرات عده جعلته الأفضل في العالم.

اقرأ أيضا  موعد مباراة ايفرتون وتشيلسي بالدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد