جوارديولا: أجويرو جاهز لمباراة ليستر سيتي .. وتنبأت بما يفعله الثعالب هذا الموسم

0 97

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن جاهزية الأرجنتيني سرجيو أجويرو لاعب الفريق ، لمباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بنظيره ليستر سيتي مساء غدٍ السبت على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي.

جوارديولا يعلن عن جاهزية أجويرو

وأكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “أجويرو شارك بتدريبتين، ولكن ديفيد سيلفا لم يتدرب، وأجويرو مُهم كثيرًا بالنسبة لنا، ومن المهم أنّ يعود، وأنّ نستعيد كذلك جميع اللاعبين الآخرين”.

وأضاف : “نسعى للجاهزية الكاملة بالكثير من المباريات، وترتيب الفرق بجدول الدوري قد يتغير، لكن يجب أنّ نقوم بعملنا”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بالدوري

وواصل : “ليستر سيتي فريق جيد للغاية، رغم رحيل هاري ماجواير عن فريق إلا أنهم لا زالوا أقوياء ويلعبون بشكل جيد جدًا بالهجمات المُرتدة السريعة”.

وأتم تصريحاته: “كنت أعلم أن ليستر سيتي سيقاتل هذا الموسم من أجل المراكز الأربعة الأولى، وسيحقق بالتأكيد أداءً رائعًا مع بريندان رودجرز المدير الفني للثعالب”.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بالبريميرليج

وتحدث جوارديولا عن التغيرات بفريق أرسنال، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي قائًلا : “إذا كان لديك حلم لا يمكن أن تتوقف عن السير نحوه”.

وأكمل بيب: ” آرسنال جزء مهم من مسيرة أرتيتا، وهو أيضًا أحد أفضل الفرق في إنجلترا.. أتمنى لميكيل كل التوفيق، وأنا متأكد أنه سيقوم بعمل رائع”.

جوارديولا يستعد لمواجهة ليستر الصعبة

ويدخل فريق مانشستر سيتي مواجهة ليستر سيتي صاحب المركز الثاني سعيًا للإقتراب من الوصافة والرجوع بالفريق من فترة من النتائج السيئة.

حيث فقد السيتي الكثير من النقاط، وأصبح في موقع سئ بالمركز الثالث وهو ما لا يليق به، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.


ويأتي فريق ليستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة وبفارق 10 نقاط عن فريق ليفربول، الذي تأجلت له بعض المباريات لخوضه بطولة كأس العالم للأندية بقطر .

اقرأ أيضا  موعد مباراة ليفربول وبرايتون.. والقنوات الناقلة

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد يقهر أوساسونا بثنائية ساؤول وموراتا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد