جماهير ليفربول: فاردي قادر على تحطيم أرقام محمد صلاح .. ونطالب كلوب بضمه في يناير

0 43

أطلق عدد من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمطالبة إدارة النادي بالتعاقد مع جيمي فاردي، لاعب فريق ليستر سيتي، خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

 

جاء هذا في ظل الاداء الاستثنائي الذي يقدمه فاردي مع الثعالب بالموسم الحالي، بعدما تصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا.

 

وأدى فاردي دورًا رائعًا بقيادة ليستر سيتي للتواجد بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول .


كتب أحد مشجعي الريدز ليفربول عبر “تويتر” : “تعاقدوا مع فاردي بيناير، وعززوا صدارتكم للدوري”.

وقال آخر: “يجب علينا الحصول على توقيع جيمي فاردي في يناير”.

وقال عدد من المشجعين أن جيمي فاردي يستطيع إحراز عدد أكبر من الأهداف بموسم واحد من الدوري الإنجليزي و يستطيع اليتفوق على محمد صلاح الذي سبق له إحراز 32 هدفًا بأول موسم له مع الريدز (2017/2018).

وقال أحد المشجعين : “فاردي سينجح في تحطيم رقم محمد صلاح فهو يحتاج لتسجيل 17 هدفًا ب22 مباراة “.

 

كان النجم الإنجليزي جيمي فاردي قد نجح في تصدر جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي حيث سجل اليوم هدفين في فوز فريق ليستر سيتي على نظيره فريق أستون فيلا، بالجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود فاردي فريقه دائمًا للانتصارات ، حيث تساهم أهدافه المستمرة في حصول فريقه على الثلاث نقاط دائمًا، كما جعلته تلك الأهداف في صدارة جدول الهدافين.

 

ويمتلك لاعب فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي 16 هدف في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي وعلى بعد خمسة أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو أبراهام، لاعب فريق تشيلسي ويأتي ماركوس راشفور لاعب مانشستر يونايتد برصيد 10 أهداف.

اقرأ أيضا  صحف ألمانيا تصف مواجهة قرعة بايرن ميونخ بدوري الأبطال بـ"الانتقامية"

وابتعد النجم المصري محمد صلاح عن المنافسة الشرسة لهدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن تأخر في الترتيب حتى أصبح في المركز الحادي عشر للهدافين.

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد