جريزمان يمدح مهاجم ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو

0 31

تحدث النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة الأسباني، حول زميله بالمنتخب ولاعب فريق ريال مدريد كريم بنزيما، وأكد أنه دائمًا يعود لقوته.

وقال جريزمان أن بنزيما يتلقى عدد كبير من الإنتقادات ويتم التقليل من قدراته، ولكنه دائمًا ما يثبت عكس ذلك.

 

جريزمان يشارك في أول كلاسيكو له

وسيلعب جريزمان أول كلاسيكو له بعد انضمامه لبرشلونة، غدًا الأربعاء، عندما يحل ريال مدريد ضيفًا على البارسا بملعب كامب نو، بالليجا.

وقال لاعب فريق برشلونة عن كريم بزيما، خلال تصريحات صحفية اليوم،  نقلتها “ماركا” الإسبانية: “يجري التشكيك في بنزيما دائمًا، ثم يسجل 15 إلى 20 هدفًا سنويًا.. إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم”.

وأضاف لاعب البرسا متحدثًا عن انتقاله لبرشلونة، وتراجع مستواه في بداية الموسم، قال جريزمان: “أبي فخور للغاية برؤية نجله يلعب للبارسا.. أستمتع باللعب مع الفريق”.

نجم برشلونة يعود لمستواه المعهود

وعاد الفرنسي لمستواه المعهود في الفترات الأخيرة حيث أحرز هدف برشلونة الأول في المباراة الأخيرة أمام فريق ريال سوسيداد بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويتواجد فريق البلوجرانا بصدارة ترتيب الليجا، برصيد 35 نقطة، متقدما بفارق الأهداف فقط على غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويدخل فريق الريال المباراة بعد سلسلة من النتائج الجيدة، فقبل تعادله الأخير والصعب أمام فريق فالنسيا بملعب “المستايا”، قدم الفريق نتائج جيدة.

ريال مدريد جاهز للكلاسيكو بروح معنوية جيدة

 فحقق الفريق الفوز على حساب فريق إسبانيول بثلاثية على كلعب “سانتياجو بيرنابيو”، وأوروبيًا حقق الفريق الفوز بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال .

وفاز فريق المرنجي بثلاثة أهداف لهدف ليصعد بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، وأعلنت قرعة البطولة عن وقوع الفريق الأبيض في مواجهة صعبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضا  خبر سعيد لجماهير ريال مدريد.. أسينسيو يقترب من العودة

ورفض فريقي برشلونة الذي يلعب له جريزمان وريال مدريد عدة مقترحات في ذلك الوقت، أبرزها نقل “الكلاسيكو” إلى مدينة مدريد، وفسر المدرب إرنيستو فالفيردي رفض هذا الاقتراح لأن الفريق كان سيسافر بعد ثلاثة أيام من ذلك الموعد إلى التشيك لمواجهة سلافيا براج في 23 أكتوبر.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد