جاريث بيل يقترب من الرحيل بعد غضب الجماهير من إهانته لريال مدريد

0 118

يقترب النجم الويلزي، جاريث بيل من الرحيل عن العملاق الأسباني فريق ريال مدريد، حيث سائت العلاقات بينه وبين النادي من حيث بعض الأفعال والتصريحات المستفذه للمشجعين من الجناح الويلزي.

ويبادر بيل دائمًا بإحراج ريال مدريد بتصريحاته وأفعاله التي تستفذ الجماهير، والذين طالبوا برحيل لاعب منتخب ويلز عن الفريق حيث أنه أصبح لا يرغب في اللعب تحت قيادة زيدان كما في السابق.

 

غاريث بيل وهو صغير

جاريث بيل

وبذغ نجم جاريث بيل في البداية مع فريق توتنهام الإنجليزي، حيث شهدت فترته التي قضاها مع الفريق الإنجليزي تألق منقطع النظير وهو في الأساس الذي لفت نظر الفريق الملكي ريال مدريد من أجل أن يحصل على خدماته.

 

غاريث بيل الجوائز

وحصد غاريث بيل العديد من الجوائز والبطولات مع فريقه ريال مدريد وهو ما توج مشواره في عالم كرة القدم حيث لم يحقق ذلك الإنجاز في أي فريق أخر حيث شهدت فترة تواجده مع الملكي التتويج بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات بجانب التألق الملحوظ للاعب في تلك الفترة.

 

أفعال جاريث بيل تتسبب في اقتراب رحيله

ومن ضمن الأسباب التي جعلت جماهير الريال ساخطة على الويلزي أنه في إحدى التصريحات وهو منتخب بلاده قال أنه يلعب مع منتخب الويلز بحماس وشغف أكثر مما هو عليه في ريال مدريد.

وفي اللقاء الأخير له مع منتخب بلاده قبل العودة للريال وبعد أن نجح منتخب ويلز في الصعود لأمم أوروبا 2020 رفع بيل علمًا لبلاده مكتوب عليه ويلز ثم الجولف ثم ريال مدريد، وانقلبت بعدها الجماهير عليه بشدة حيث اعتبرتها إهانة لفريقها.

جاريث بيل

ماذا ينتظر النجم الويلزي غاريث بيل؟؟

ويسعى فريق توتنهام الإنجليزي من أجل ضم نجمهم السابق من فريق ريال مدريد جاريث بيل وخاصة مع قدوم أسطورة التدريب جوزيه مورينيو إلي تدريب الفريق حتى 2023، وبالتأكيد يرغب “الاسبشيال وان” في أن يحصل على خدمات لاعب مثل بيل.

وقالت تقارير بريطانية أن اللاعب يقترب من الرحيل عن ريال مدريد حيث طلب من وكيل أعماله جوناثان بارنيت البحث له عن فرصة في نادي أخر.

وقد يدعم فريق توتنهام صفوفه بصفقة قوية مثل بيل تقوي من كافته في مواجهات “البريميرليج”، مع قيادة جديدة وتدعيمات أخرى.

جاريث بيل

موقف زيدان من جاريث بيل

ولم ينطق زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد أو يرد على تصريحات وتصرفات جاريث بيل، حيث أنه من المعهود عن الفرنسي الهدوء وعدم الحديث كثيرًا أو الدخول في مشادات كلامية.

ويسعى زيدان بعد عودته لفريقه المفضل أن يعيده مرة أخري لمنصات التتويج وتحقيق إنجاز جديد ومن ضمن البطولات التي ترغب فيها الجماهير بشدة هي الدوري الأسباني، ورغم ذلك لا يخلو الفريق من المشاكل والصراعات بين اللاعبين.

 

إقرأ أيضًا..

اخبار برشلونة بعد القمة||ماذا علق فالفيردي على الطرد، سبب طرد ديمبلي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد