توخيل يُعاقب لوكاكو قبل مواجهة تشيلسي وليفربول المرتقبة

0

اتخذ المدير الفني الألماني توماس توخيل قرارًا تأديبيًا بحق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قبل مواجهة نادي تشيلسي أمام مضيفه نادي ليفربول في الجولة واحد وعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نادي ليفربول على ملعب أنفيلد رود مساء اليوم، الأحد في للاستمرار في ملاحقة المتصدر نادي مانشستر سيتي.

ويأتي نادي تشيلسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة جمعهم البلوز من خوض 20 لقاء حتى الآن، بينما يدخل نادي ليفربول المباراة في المركز الثالث برصيد 41 نقطة لكن بخوضه مباراة لعب أقل، حيث لعب الريدز 19 مباراة فقط.

توماس توخيل يُعاقب لوكاكو

ووجه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو انتقادًا شديد اللهجة إلى توماس توخيل في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية بسبب عدم إشراكه بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال المباريات الماضية.

وانتقد لوكاكو مديره الفني الألماني توماس توخيل لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي: “لست سعيدا بالوضع الحالي، لكني لاعب محترف ولن أستسلم الآن وسأحارب للمشاركة أساسيًا”.

وواصل لوكاكو: “لقد اختار اللعب بأسلوب مختلف عن التي وعدني بها قبل الانتقال إلى تشيلسي، وهذا بالتأكيد لا يعجبني لكنني سأواصل المحاربة للعودة إلى التشكيل الأساسي”.

وجاء رد توخيل بقوة على تصريحات لوكاكو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول: “سنتحدث مع لوكاكو خلف الأبواب المغلقة، أنا مندهش لأنني لا أراه غير سعيد، بل العكس تمامًا، إنه يجلب ضوضاء لا نحتاجها، الأمر غير مفيد تمامًا”.

واتخذ توماس توخيل قرارًا تأديبيًا تجاه روميلو لوكاكو باستبعاده نهائيًا من قائمة تشيلسي المستدعاة لمواجهة ليفربول في المباراة المرتقبة مساء اليوم على ملعب أنفيلد رود.

وبحسب صحيفة “تيلجراف” الإنجليزية فإن العقاب لن يكتفي بذلك نهائيًا بل يدرس نادي تشيلسي حاليًا وضع روميلو لوكاكو على قائمة البيع بعد التصريحات الأخيرة والتي تسبب في مشاكل كبيرة داخل جدران ستامفورد بريدج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد