توتنهام يقهر وولفرهامبتون بالوقت القاتل ويقفز للمركز الخامس .. “فيديو”

0 29

فاز فريق توتنهام على نظيره وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مولينيو، ضمن مواجهات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي توتنهام، كلًا من لوكاس مورا بالدقيقة الثامنة ويان فيرتونخين بالدقيقة 91، فيما أحرز هدف وولفرهامبتون الوحيد آداما تراوري بالدقيقة 67.

بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 26 نقطة ليقفز للمركز الخامس، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون لدى النقطة 24 بالمركز الثامن.

وفي الدقيقة الثامنة أحرز لوكاس مورا الهدف الأول بعد بمتابعة لإحدى الهجمات ووصلت الكرة للوكاس بالجانب الأيمن ليطلق قذيفة في سقف الشباك، مفتتحًا التسجيل للسبيرز مبكرًا.

 

أهدر اللاعب خيمينيز فرصة هدف محقق بالدقيقة 26، بعد تلقىه تمريرة متقنة من جوتا بمنطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية قوية، لكنها مرت بجوار القائم.

سجل وولفرهامبتون هدف التعادل بالدقيقة 67، بعد صاروخية من أداما من حدود منطقة الجزاء، وفشل جازانيجا بالتعامل معها.

ونجح فيرتونخين في تسجيل هدفًا قاتلًا لتوتنهام، بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية، ارتقى لها فيرتونخين، وسدد برأسه لتسكن الشباك لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف.

 

من أكد قال جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الضوء على أهمية استعادة توتنهام لروح الفريق بعد هذا الانتصار

وقال مورينيو :”كرة القدم غريبة في بعض الأحيان فكان من الممكن أن تكون المباراة ذاتها ، ولكن من دون هذا الهدف، ولن نكون سعداء بذلك، ولكن الفريق المنتصر يبدأ بهذه العقلية”.

وأضاف مورينيو مفهوم الفريق هو الأساس لفريق قادر على الفوز هذا اللقاء هو النموذج الأمثل حيث لا يمكن لأحد الفوز بدون هذه الروح.

اقرأ أيضا  مواعيد مواجهات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

وواصل :”أرى أنه إذا لم تكون فريقاً حقيقياً بمعنى الكلمة فالفوز في هذه الحالة سيكون مستحيلًا”.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد يقهر أوساسونا بثنائية ساؤول وموراتا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد