تقارير.. مانى يتوج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا على حساب محرز ومحمد صلاح

0 64

قالت صحيفة “DZ Football” الجزائرية، أن السنغالى ساديو مانى، نجم فريق ليفربول سيتوج بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا 2019، على حساب زميله محمد صلاح، والجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وكشفت الصحيفة أن مانى، سيتوج بجائزة الأفضل لعام 2019، يليه رياض محرز فى المركز الثانى، ثم محمد صلاح.

كما كشفت أوضحت الصحيفة أن القائمة النهائية، لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، ستضم 10 لاعبين وهم، محمد صلاح لاعب ليفربول، رياض محرز لاعب مانشستر سيتى، السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول، الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال، الكاميرونى أندريه أونانا حارس أياكس ، المغربى حكيم زياش لاعب أياكس، النيجيرى أوديون إيجالو نجم شنجهاى شنهوا الصينى، السنغالى كاليدو كوليبالى لاعب نابولى الإيطالي، والثنائى الجزائرى يوسف بلايلى نجم الأهلى السعودى وإسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالى.

يذكر أن محمد صلاح قد توج بالجائزة العامين الماضيين على حساب كل من مانى وأوباميانج.

 

كلوب يعلق على قيادة محمد صلاح للفريق

على الجانب الآخر علق يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على سؤال حول إمكانية منح محمد صلاح، لاعب الفريق، شارة القيادة خلال الفترة القادمة.

وقال كلوب في تصريحات له أن صلاح قائد فريق رائع ولكن الفريق له قائد حاليا ولم نفكر بمنح صلاح شارة القيادة بنهائى البطولة أمام فلامنجو.

وتابع الألمانى أن ليفربول يجب أن يركز حاليًا على التعافى سريعًا والاستعداد بشكل جيد جدًا للمباراة المقبلة أمام فلامنجو بنهائى كأس العالم للأندية التي ستقام السبت.

وأكد كلوب أن الفريق قدم مباراة قوية أمام مونتيرى بنصف النهائي وسنحت له أكثر من 6 فرص لإحراز الأهداف لكن لم يوفق فى استغلالها.

يذكر أن ليفربول تأهل للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية المقامة حاليا فى قطر بعد فوزه أمام مونتيرى بهدفين مقابل هدف بالدور قبل النهائى للبطولة أمس الأول على استاد “خليفة الدولى” بالدوحة.

ويلتقي ليفربول بالنهائي الفريق البرازيلي فلامينجو الذي ظهر بمستوى قوي أمام فريق الهلال وعاد من تأخره ليفوز باللقاء.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

الكلاسيكو سلبي.. ريال مدريد وبرشلونة يرتضيان بالتعادل

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد