تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة ليفربول بكأس العالم للأندية

0 48

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة قوية بأولى مبارياته في كأس العالم للأندية المقامة في قطر أمام فريق مونتيري المكسيكي .

ويقام لقاء ليفربول يوم الأربعاء، على ملعب “خليفة الدولي”، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسيدخل فريق ليفربول مواجهة مونتيري بكامل نجومه وعلى رأسهم المصري محمد صلاح.

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول ومونتيري والقنوات الناقلة

ويدخل فريق ليفربول مباراة مونتيري بعد يوم من مباراته بكأس الرابطة الإنجليزية أمام فريق أستون فيلا ، والتي سيخوضها لاعبيه الشباب والبدلاء.

وانضم محمد صلاح ورفاقه لبعثة الفريق التي سافرت أمس إلي قطر من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

بينما على جانب أخر يسعى شباب ليفربول وبدلائه لصنع المجد المحلي وتخطي أستون فيلا بالكأس.

مباراة ليفربول ومونتيري بكأس العالم للأندية

ويسعى فريق الريدز لحصد لقب جديد يضاف إلي تاريخه الحافل بمواجهة الفريق المكسيكي والذي سيكون بوابة الليفر للتأهل للنهائي الكبير.

ورغم غياب الأساسيين إلا أن الفريق يمر بحالة رائعة بعد تصدره للكأس بفارق كبير بجانب الأداء الرائع والفوو الأخير على فريق واتفورد بالدوري.

وحقق فريق ليفربول الفوز في أخر لقائاته بالدوري الإنجليزي، على حساب فريق واتفورد بهدفين نظيفين سجلهم محمد صلاح، وبطريقة رائعة أعجبت محبيه.

الليفر يلعب في الكأس الإنجليزية وكأس العالم

وصعد فريق الليفر إلي دور الـ8 بعد تغلبه على فريق أرسنال بركلات الترجيح في مباراة مثيرة، انتهي وقتها الأصلي بالتعادل بخمسة أهداف لمثلهما.

وحسمت ركلات الترجيح النتيجة لليفربول 5-4، ليصعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق أستون فيلا المجتهد والذي صعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي.

 

صلاح وماني يسعون لحصد جائزة الأفضل في أفريقيا

وبجانب تنافس فريق الليفر من أجل الحصول على لقب كأس العالم، هناك تنافس من نوع أخر بين ساديو ماني السنغالي ومحمد صلاح المصري، على جائزة الأفضل في أفريقيا.

حيث قدم الثنائي موسمًا رائعًا ينقصه بطولة كأس العالم لكي يقتنصوا لقب غالي يقرب أحدهم من جائزة أفضل لاعب بأفريقيا لعام 2019.

واضطر فريق”الريدز” أن يترك البدلاء والناشئين لمباراة أستون فيلا، حيث أن بطولة كاس العالم هامة ومبارياتها تتزامن مع لقاءات الكأس.

إقرأ أيضًا..

مورينيو: أنا لست مغرورًا .. وابتعادي عن الملاعب لم يؤثر بي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد