تعرف على الأرقام السلبية التي وصل إليها أرسنال هذا الموسم

0 61

 حقق فريق أرسنال العديد من الأرقام السلبية التي لم تتواجد منذ 42 عام، حيث لم يحقق الفريق أي فوز في أخر 9 مباريات بالدوري، بعد خسارة مباراة برايتون .

وتعثر فريق أرسنال الإنجليزي من جديد بعد خسارته أمام فريق برايتون بهدفين لهدف على ملعب “الإمارات، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من “البريميرليج”.

 

الأرقام السلبية التي حققها أرسنال

ولم يستطيع فريق أرسنال أن يحقق الفوز في المباراة الثانية بعد رحيل أوناي إيمري، كما لم يحقق الفوز منذ الرابع والعشرون من شهر أكتوبر حيث كان قد فاز على فيتوريا غيماري بالدوري الأوروبي.

كما لم يٌحقق فريق أرسنال الفوز في الدوري الإنجليزي منذ مباراته مع فريق بورنموث والتي كانت في السادس من أكتوبر الماضي وفاز بهدف نظيف.

فريق ارسنال

أرسنال يتعثر من جديد أمام برايتون

وتقدم فريق برايتون في اللقاء بهدف عن طريق آدم وبستر في الدقيقة 36، قبل أن يتعادل فريق “الجانرز” بالدقيقة 50 عن طريق أليكسندر لاكازيت، وأضاف فريق برايتون الهدف الثاني وهدف الفوز عن طريق نيال موباي في الدقيقة الـ 80 ليعمق جراح الأرسنال.

وقدم فريق أرسنال مباراة ضعيفة وأصبح فريق برايتون شبه عقدة للفريق حيث لم يستطيع الفوز علية لرابع مرة على التوالي حيث تعادل مرتين وتلقى الهزيمة مرتين.


 

أرسنال يهبط في ترتيب الدوري

ويحتل فريق أرسنال المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بينما يأتي فريق برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، والوضع الحالي لأرسنال في جدول الترتيب يشرح حالة أرسنال.

ويمر فريق “الجانرز” بواحد من أسوأ مواسمه حيث اعتاد الفريق على تقديم الأداء الرائع حتى في أسوأ مبارياته، ولكن في أخر أيام أوناي إيمري أصبح الفريق في حالة سيئة.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد يفقد نجمه قبل مواجهة برشلونة بالكلاسيكو

ملخص واهداف مباراة أرسنال وبرايتون بالدوري الإنجليزي

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد