تشيلسي يتخذ أول قرار في أزمة روميلو لوكاكو

0

أوضح الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنه قام باحتواء مهاجم فريقه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد الأزمة القوية التي تسببت فيها تصريحات اللاعب بشأن رغبته في العودة لفريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

وغاب لوكاكو عن تعادل البلوز مساء اليوم الأحد أمام ليفربول بهدفين لمثلهما، في قمة الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ” ستامفورد بريدج”.

تشيلسي يحتوي أزمة تصريحات لوكاكو الأخيرة

وصرح توخيل فيما يخص أزمة روميلو لوكاكو قائلًا: “إنه لاعبنا، وهناك دائماً طريق للعودة، سنوضح كل شيء خلف الأبواب المغلقة، وعندما نتخذ القرار ويعلم به روميلو، ربما ستعلمون أنتم أيضاً، لكن لن تتم مناقشته الآن”.

وحول تدخل ماني على أحد لاعبي البلوز قال توخيل: “أنا أحب اللاعب، ولو تتذكرون في مباراة الذهاب كيف كان نفس الحكم سريعاً جداً بمنح لاعبنا البطاقة الحمراء، وقلت حينها بأن ذلك يقتل المباراة بعد 45 دقيقة”.

وأكمل : “هل الطرد بعد 20 ثانية اليوم يقتل المباراة؟ نعم، لكنه مستحق، أنا آسف”.

وأتم: “إذا ضربت الآخر بالكوع، فهي بطاقة حمراء بالطبع، إذا لم يتم التحقق منها عبر الفار، سننتهي بنفس المحادثة كما في المباراة السابقة، حيث لم يتم التحقق من لمسة اليد وضربات الجزاء لنا ضد برايتون، هذا بكل لطف، سوء حظ كبير لنا”.

موضوعات متعلقة…

خطوة وحيدة تفصل موراتا عن الانتقال إلى برشلونة

المنشطات تثير غضب النصر السعودي.. ورئيس النادي يرد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد