مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوجبا إلى ريال مدريد .. بعد فشل اقناعه بالبقاء

0 50

وافق نادي مانشستر يونايتد على رحيل بول بوجبا لاعب الفريق بعد مفاوضات كثيرة من قبل ريال مدريد الإسباني لضمه، خاصة في ظل عدم قدرة مسؤولي النادي على إقناعه بالبقاء.

كان بوجبا قد صرح الصيف الماضي أنه يرغب في خوض تجربة جديدة، الأمر الذي أثار جدلًا خلال الميركاتو، إلا استمر مع النادي الإنجليزي.

 

من جانبها كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن اللاعب الذي لا يزال بعقده موسم ونصف، إلا أنه رفض التجديد مع مانشستر يونايتد، ويحلم بالانتقال لريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن اليونايتد استسلم من محاولات إقناع بول بوجبا التي تنتهي بالفشل ويفكر جديًا حاليًا في بيعه بريال مدريد للحصول على الأموال الكافية للتوقيع مع لاعبين آخرين.

وكشف الصحيفة أن مانشستر يونايتد عينه على لاعبين مثل إيرلينج هالاند هداف سالزبورج النمساوي، والذي يتألق هذا الموسم بإحراز 27 هدفا بـ20 مباراة قادها مع النادي.

ومنذ رحيل لوكاكو عن اليونايتد، إلا أن النادي الإنجليزي لم يتعاقد مع أي مهاجم، ويبدو أن هالاند البديل الأنسب للبلجيكي بالنسبة لسولشاير مدرب الفريق.

 

 

يذكر أن مانشستر يونايتد، قاز على حساب فريق مانشستر سيتي بهدفين لهدف على ملعب “الاتحاد”، في اخر مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع فريق اليونايتد أن يخطف الثلاث نقاط في مباراة “ديربي مانشستر”، والذي تنتظره الجماهير بشغف.

 أهداف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وتقدم فريق مانشستر يونايتد أولا عن طريق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد من ركلة جزاء بالدقيقة الـ23 قبل أن يضيف زميله مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة ال29، لينتهي الشوط الأول بهدفين “للشياطين الحمر“.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط مانشستر سيتي بكامل خطوطة ولكن صلابة دفاع اليونايتد أوقفت كل الهجمات حتى جائت الدقيقة 85 والتي سجل فيها اوتاميندي هدف تقليص النتيجه للفريق السماوي، ومع ذلك لم يستطيعوا العودة وانتهى اللقاء بانتصار الحمر.

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد