بهدفه في شباك تشيلسي.. محمد صلاح يكتب 3 أرقام جديدة

0

استعاد النجم المصري محمد صلاح نغمة التهديف مجددًا مع نادي ليفربول أمام مضيفه نادي تشيلسي في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صيام امتد لمباراتين عن المساهمة في أي أهداف.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق المباراة المثيرة التي جمعت بين ناديي تشيلسي وليفربول، ليصب بذلك في مصلحة نادي مانشستر سيتي الذي ابتعد بالصدارة.

وسجل محمد صلاح هدفًا رائعًا في الدقيقة 26 بعدما مر من الظهير الإسباني ماركوس ألونسو ويسدد من زاوية ضيقة للغاية في شباك ميندي مضيفًا الهدف الثاني لليفربول.

3 أرقام لمحمد صلاح أمام تشيلسي

محمد صلاح واصل تفوقه على أندية العاصمة، لندن ليصبح أكثر لاعب في تاريخ نادي ليفربول ينجح في المساهمة بأهداف سكنت شباك أندية لندن بـ14 هدفًا في 14 مباراة خاضهم متفوقًا على ستيفان جيرارد صاحب 13 هدف أمام أندية لندن.

كما نجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة بالهدف رقم 200 في مسيرته مع نادي ليفربول خلال 229 مباراة، وذلك من خلال تسجيله 148 هدفًا وصنع 52 هدفًا آخرًا.

أما الرقم الثالث فهو وصول محمد صلاح للمساهمة في 400 هدفًا خلال مسيرته الاحترافية سواء على المستوى الدولي مع منتخب مصر أو الأندية التي مثلها في مسيرته سواء المقاولون العرب أو الأندية الأوروبية.

وواصل النجم محمد صلاح انفراده بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل إلى الهدف رقم 16 الموسم الحالي مبتعدًا عن أقرب ملاحقيه دييجو جوتا صاحب الـ10 أهداف.

صلاح ليس هدف الدوري فقط بل أنه أكثر من صنع أهدافًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي بـ9 أهداف مناصفةً مع الظهير الإنجليزي أليكسندر أرنولد.

يُذكر أن نادي تشيلسي حافظ على وصافة جدول الترتيب رافعًا رصيده إلى 43 نقطة بينما استمر نادي ليفربول في المركز الثالث برصيد 42 مع تبقي مباراة مؤجلة له.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد