بعد مهاجمة أبيدال لميسي.. زيدان يتحدث: “برشلونة لن يقع”

0 22

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني  لريال مدريد، على الأحداث الساخنة التي تحدث حالياً في فريق برشلونة، وذلك ضمن المؤتمر الصحفي للقاء ريال سوسيداد بكأس الملك.

وتأتي الأحداث الساخنة بدخول قائد برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حرب كلامية مع السكرتير الفني للنادي إريك أبيدال بسبب انتقادات الأخير للاعبي الفريق.

زيدان يعلن عن راية فيما يحدث لبرشلونة

ومن اخبار ريال مدريد اليوم، تحدث زيدان في المؤتمر الصحفي قائلا: “برشلونة لن يعاني من نقاط ضعف ولن نفكر فيما يحدث معهم كثيراً، لم نفز منذ مدة، سينافسون حتى النهاية، أي شيء آخر لا يهمني، ميسي  خارج برشلونة؟ لن أجيب”.

وكان أبيدال قد خرج بتصريحات صحفية أمس الثلاثاء، ينتقد فيها بعض لاعبي برشلونة بعدم بذل أقصى ما لديهم خلال فترة تولي إرنستو فالفيردي مهمة تدريب الفريق.

ميسي يرد بقوة على أبيدال بعد مهاجمة اللاعبين

ومن اخبار ميسي اليوم، أنه رد ليونيل ميسي بقوة على حديث الفرنسي، حيث طالبه بالتركيز على مهام منصبه، بدلاً من إثارة الجدل وتغذية الإشاعات في الصحف الإسبانية.


وهو الأمر الذي جعل رئيس نادي برشلونة بارتيميو يقرر الاجتماع بشكل عاجل بمجلس الإدارة بعد أزمة إريك أبيدال السكرتير الفني وليونيل ميسي.

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو

يواجه فريق برشلونة الأسباني نظيره فريق أتلتيكو بلباو، يوم الخميس المقبل، على ملعب ” سان ماميس”، ضمن مباريات ربع نهائي كأس ملك أسبانيا .

وينطلق لقاء فريق برشلونة ضد اتلتيك بلباو، في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والاردن، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيك بلباو

وتنتظر الفريق الكتالوني مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على فريق أتلتيكو بلباو والذي سيلعب من أجل إحداث المفجأة وإقصاء زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الكأس.

ويعد لقاء الخميس هو أحد أهم الإختبارات في بدايته مع الفريق، حيث سيترتب على اللقاء إما الصعود لنصف النهائي أو الخروج من الكأس.

برشلونة يستمر في الانتعاشة بالفوز على ليفانتي

ومن اخبار برشلونة اليوم أن الفريق الكتالوني حقق الفوز في اللقاء الذي جمعه مع فريق ليفانتي بهدفين لهدف، بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني، على ملعب “كامب نو”.

واستطاع النجم الشاب إنسو فاتي أن يقود الفريق الكتالوني للإنتصار واقتناص الثلاث نقاط.

وقد يهمك أيضًا:

بثنائية من ميسي.. البرسا ليجانيس بخماسية في الكأس

اخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من التعاقد مع بديل سواريز

موعد مباراة البرسا تيك بلباو في كأس الملك والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد