بعد فوزه على مانشستر سيتي بثنائية.. توتنهام يهدي ليفربول رقم تاريخي

0 17

أهدى فريق توتنهام رقم تاريخي لصالح فريق ليفربول الإنجليزي بعد فوزه على فريق مانشستر سيتي في لقاء اليوم بثنائية نظيفة.

وحقق فريق توتنهام فوزًا هام على حساب فريق مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “توتنهام”، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ونجح المدير الفني لتوتنهام مورينيو في مواجهة الأسباني جوارديولا مدرب السيتي واستطاع أن يحصل على نقاط المباراة.

توتنهام تفوز على مانشستر سيتي بثنائية

انتهى الشوط الأول المثير بين فريقي توتنهام ومانشستر سيتي بالتعادل السلبي مع ضياع ركلة جزاء من الفريق السماوي بأقدام ألكاي جاندوجان.

وفي الشوط الثاني تلقى زينشينكو لاعب مانشستر سيتي البطاقة الحمراء وبعدها  تقدم فريق توتنهام عن طريق الشاب الهولندي ستيفن بيرجوين بالدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وقضى هيونج مين سون على أمال السيتي بهدف ثاني في الدقيقة 71 من تسديدة رائعة، ليحسم فريق السبيرس قمة الجولة ويقتنصوا الثلاث نقاط.

رقم تاريخي أهداه توتنهام لليفربول

ولم يحدث بتاريخ الدوري الإنجليزي أن وصل الفارق بين المتصدر وهو فريق ليفربول وبين الوصيف وهو فريق مانشستر سيتي والذ تلقى الهزيمة اليوم إلي 22 نقطة.

وحدث ذلك بعد أن أوقف توتنهام السيتي اليوم، وعرضه لهزيمة أخرى ليصبح الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول 22 نقطة .

توتنهام يقترب من المربع الذهبي بعد الفوز على السيتي

وأرتقى فريق توتنهام للمركز الخامس بعد الفوز على فريق مانشستر سيتي برصيد 37 نقطة، بينما يمتلك فريق السيتي 51 نقطة بالمركز الثاني.

ويبعد فريق السيتي كثيرًا عن المتصدر فريق ليفربول والذي يمتلك 73 نقطة وبفارق 22 نقطة عن الفريق السماوي، وهو ما يجعل المنافسة مستحيلة على أبناء جوارديولا.

وتختلف هذه المباراة بين الفريقين الأن عن غيرها في وقت سابق لوجود جوزيه مورينيو المدير الفني توتنهام، وبيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي وجهًا لوجه.

توتنهام يتفوق على السيتي بالدوري

وانتهى لقاء الدور الأول بين السيتي وتوتنهام بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، حيث كان يقود الفريق الأبيض وقتها الأرجنتيني بوكتينيو.

وفي الجولة الثانية اليوم، تفوق توتنهام بقيادة مورينيو، والذي حسم الصراع مع الأسباني بيب جوارديولا في مباراة مثيرة كما هو المعتاد بينهم.

إقرأ أيضًا..

بحثًا عن البقاء متصدرًا.. ريال مدريد في مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالليجا

زيدان قد يرحل عن ريال مدريد ويوفنتوس محطته التدريبة الأقرب .. أخبار ريال مدريد اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد