بعد حصولة على الكرة الذهبية صديقة رونالدو توجه رسائل قوية لميسي

0 57

عبرت جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كرستيانو ورنالدو عن فخرها الشديد به، كما وجهت رسالة مبطنة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقامت جورجينا بدعم صديقها بعد حصوله على المركز الثالث في ترتيب أفضل لاعبي العالم حسب مجلة “فرانس فوتبول” وحصول غريمه ميسي على الجائزة للمرة السادسة.

 رونالدو
رونالدو

صديقة رونالدو تدعمه بعد فشله في تحقيق الكرة الذهبية

 

وقالت جورجينا ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رسالة إلى رونالدو قائلة: “لا تجعل أحد يوقفك، أنت شجاع ومحب، أنت البطل الذي حقق أفضل النتائج في عام 2019 من الفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية، في نسخته الأولى رفقة منتخب البرتغال، إلى التتويج ببطولتين محليتين مع يوفنتوس، وكذلك حققت لقب جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي“.


وتابعت : “لكن الجوائز أو العناوين البراقة لا تتحدث وحدها عنك، حتى لو كان لديك الكثير منها، وذلك لحسن الحظ، فما يتحدث عنك هو نفسك، قدراتك، شغفك المستمر بتطوير نفسك، والوصول للأفضل، لأنك مصدر إلهام كبير لملايين الأشخاص“.

جورجينا توجه رسالة المبطنة لميسي

ووجهة جورجينا رسالى غير مبطنةلميسي حيث قالت : “على الأقل أنت لا تخاف من الخروج من منطقة الأمان وخوض تحديات عن الدوري الإسباني،جديدة”، حيث أنها تقصد خوف ليونيل ميسي من الخروج عن نطاق برشلونة وخوض تحٍد جديد بعيدا، وهو ما فعله رونالدو الذي غادر ريال مدريد لخوض تحٍد جديد مع يوفنتوس الإيطالي.

ميسي يفض الشراكة مع رونالدو

واستطاع ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة أن يفٌض الشراكة مع كريستيانو رونالدو في عدد الكرات الذهبية، حيث كان يملك كل منهما 5 كرات، فيما انفرد الأرجنتيني بالقمة عقب حصوله على الكرة الذهبية هذا العام.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد