بعد تحقيقه السادسة”ميسي” يكشف كيف كان رونالدو سبب أزمته

ميسي موضحًا.. رونالدو سبب ألمي

0 36

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الأسباني عن سبب أزمته السنوات الماضية قبل تحقيق الكرة الذهبية للمرة السادسة في الحفل الذي أقيم أول أمس الأثنين بباريس.

وأعرب ميسي على أنه كان يشعر بالألم في السنوات اللي كان يتوج فيها البرتغالي رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم، وخاصة عندما عادل كراته الذهبية بخمس كرات.

ميسي
ميسي

كيف تسبب رونالدو في الألم لميسي

وقال الأرجنتيني ميسي في مقابلة صحفية بمجلة “فرانس فوتبول”، أنه كان يحب دائمًأ أن يكون الذي حصل على خمس كرات ذهبية، ولكنه تألم بشدة عندما عادل رونالدو عدد كراته الذهبية .

وتواجد ميسي بباريس مساء يوم الأثنين من أجل التتويج بالكرة الذهبية السادسة ، والتي سلمها له لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الأسباني، والذي حقق الجائزة العام الماضي.

 

ميسي وضع نفسه على الطريق الصحيح

وقال ميسي خلال المقابلة أنه رأى رونالدو يحصل على جائزة تلو الأخرى، فعلم أن عليه عمل المزيد من أجل الوصول لحلم السادسة.

وتُوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة بعد منافسة مع فيرجيل فان دايك الهولندي، لاعب فريق  ليفربول وكرستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس.

ليونيل ميسي
ميسي

ميسي يحقق الرقم القياسي بالكرة الذهبية

واستطاع ميسي أن يجمع 6 كرات ذهبية حققها في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 وأخيرًا 2019 ليُصبح أكثر لاعب حصولًا على “البالون دور”.

وقدم ميسي موسمًا مقبولًأ مع فريقه برشلونة ومع منتخب بلاده الأرجنتين، رشحه ليكون الأفضل في العالم رغم المنافسة الشرسة من رونالدو ولاعبي ليفربول.

ميسي مازال يتوهج رغم كبر السن

ولم يتوقف ميسي عند تتويجه الأخير بالكرة الذهبية فمازال يقدم أداء رائع حيث كان سببًا في فوز فريقه على فريق أتلتيكو مدريد بالجولة الخامسة عشر من الدوري الأسباني، بهدف وحيد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

اقرأ أيضا  بهدفين رائعين من جريزمان وسواريز.. برشلونة يقع في فخ التعادل مع ريال سوسيداد

ويحتل الأرجنتيني المرتبة الثانية في ترتيب هدافي الدوري الأسباني خلف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الأسباني.

إقرأ أيضًا

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد