بعد انتظار أكثر من شهرين.. أرسنال يفوز على وست هام بالدوري الإنجليزي

0 40

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا هامًا على حساب فريق وست هام بثلاثة أهداف لهدف على ملعب “لندن الأوليمبي”، في انتصار غاب عن فريق “الجانرز” كثيرًا.

وواجه فريق أرسنال نظيره فريق وست هام في الجولة السادسة عشر من الدوري، وبقيادة فنية مؤقتة بعد رحيل أوناي إيمري، وحقق الفوز المنتظر .

ارسنال
ارسنال

اهداف مباراة ارسنال ووست هام

وتقدم فريق وست هام بهدف أول عن طريق أنجيلو أوغبونا في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بهذه النتجية المزعجة لعشاق المدفعجية.

وفي الشوط الثاني استطاع غابرييل مارتينيلي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 60 وبعدها بستة دقائق سجل نيكولاس بيبي الهدف الثاني للفريق اللندني، قبل أن يختتم بيير إيميريك أوباميانج الأهداف في الدقيقة 69، ليفوز ارسنال ويحقق الثلاث نقاط.

أرسنال يفوز أخيرًا بعد غياب أكثر من شهرين

واستطاع فريق أرسنال أن يحقق الفوز بعد أن استمر بدون أي انتصار منذ السادس من شهر أكتوبر الماضي ( أي شهرين وخمسة أيام) بدون انتصار، حينما فاز على فريق بورنموث بهدف نظيف.


 

كما لم يحقق فريق أرسنال الفوز في جميع البطولات منذ 24 من شهر أكتوبر الماضي أي أكثر من شهر ونصف عندما فاز على حساب فريق فيتوريا غيماريش بالدوري الأوروبي.

المدرب الجديد يحقق أول انتصار لأرسنال

وقاد  فريدريك ليونبيرغ المدير الفني المؤقت فريقه أرسنال لأول انتصار معه بعد أن خسر في أولى مبارياته أمام فريق برايتون بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ورحل أوناي إيمري عن فريق الأرسنال بعد أن توالت النتائج السيئة للفريق واستمر الفريق في أدائه الباهت، مما جعل الجماهير تطالب برحيله وهو ما حدث بعد الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا  دوري ابطال اوروبا اليوم.. موعد مباراة يوفنتوس ضد ليون والقنوات الناقلة

أرسنال يتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي

واحتل أرسنال المركز التاسع بعد فوزه اليوم ليصبح رصيده 22 نقطة، ليقترب من العمالقة الموجودين في مراكز متقدمة فوقه بالترتيب.

كما احتل فريق وست هام المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، ليستمر الفريق في المستوى المنخفض أخر المباريات.

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد