بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو بنهائي السوبر

0 52

يواجه فريق ريال مدريد الأسباني نظيره فريق أتلتيكو مدريد في نهائي السوبر على الأراضي السعودية يوم الأحد المقبل.

ويلتقي “ريال مدريد ” في مباراة ديربي مع غريمه فريق أتلتيكو على ملعب الجوهرة المشعة يوم الأحد في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد

زيدان هو تميمة فوز ريال مدريد على أتلتيكو

ويعتبر وجود زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي هو بشرة سارة في النهائيات التي يخوضها الفريق، حيث أنه فاز بجميع النهائيات التي خاضها كمدرب للفريق الأبيض.

وحقق زيدان الفوز في لقاء مقبل أمام أتلتيكو مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح، كما حقق مع الفريق 3 ألقاب من “الشامبيونزليج”، حسم فيها لقاء النهائي ببراعة.

مباراة الريال واتلتيكو مدريد بالسوبر الأسباني

وتعد هذه هى النسخة الأولى التى تقام بها منافسات كأس السوبر الإسبانى بمشاركة أربعة فرق، حيث تواجه فريق برشلونة مع أتليتكو مدريد ، وريال مدريد واجه فريق فالنسيا.

ويقضى النظام الجديد للسوبر الإسبانى بمشاركة بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه وبطل الدورى الإسبانى ووصيفه.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وحقق زيدان العديد من الإنجازات وهو ما يجعل الجماهير تشعر ببعض الطمأنينة بقيادته، حيث حقق دوري الأبطال ثلاث مرات والدوري في مناسبة ومرتين بكاس ملك اسبانيا، وكذلك السوبر الأوروبي مرتين، والسوبر المحلي أمام برشلونة مرة، ومونديال الأندية مرتين.

وينتظر زيدان لقبه العاشر مع فريق ريال مدريد حيث أنه حقق تسع ألقاب سابقًا مع المرنجي، بينما ينتظر أتلتيكو مدريد لقبه الثالث بكأس السوبر.

ريال مدريد واتلتيكو مدريد بنهائي السوبر الاسباني

وفاز فريق الريال في قبل النهائي على فريق فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة شهدت أداء رائع من أبناء الفرنسي زيدان جعلت الجميع يشيد بالفريق الملكي.

وعلى الجانب الأخر قدم فريق أتلتيكو مدريد ملحمة كروية أمام فريق برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين بعد أن كان متأخرًا بهدفين لهدف، وقدم فريق الروخيبلانكوس أداء رائع.

وينتظر جميع عشاق الكرة وخاصة الكرة الأسبانية مباراة الديربي بالسوبر يوم الأحد المقبل.

أقرأ أيضًا:

رسالة حب وتقدير من جريزمان لجماهير برشلونة قبل لقاء السوبر الإسباني

مباريات نارية.. موعد لقاءات السوبر الأسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد