بسبب خلافات مع ميسي.. لاعب باريس سان جيرمان يضغط للرحيل

0

طلب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من مسؤولي نادي باريس سان جيرمان السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قلة دقائق مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق العاصمي وخاصة مع قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشارك ماورو إيكاردي بقميص نادي باريس سان جيرمان في مختلف البطولات هذا الموسم خلال 920 دقيقة فقط، حيث دخل كبديل في 16 مباراة من أصل 20 لقاء خاصهم مع الفريق الموسم الجاري.

إيكاردي يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الخلافات الناشبة بين ماورو إيكاردي وليونيل ميسي منذ عدة سنوات في المنتخب الأرجنتيني هي السبب الأكبر في قلة مشاركة إيكاردي مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي أخبر ماوريسيو بوتشيتينو أنه لا يشعر بالراحة في اللعب مع إيكاردي وهو ما يدفع المدير الفني الأرجنتيني لعدم الاعتماد عليه بشكل كبير.

ويرى ماورو إيكاردي أنه لن يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة كأساسي في تشكيل نادي باريس سان جيرمان في ظل وجود ليونيل ميسي، مما دفعه لطلب الرحيل خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى المهاجم الأرجنتيني إيكاردي اتصالات مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية من ممثلي نادي يوفنتوس، حيث أبدى النادي الإيطالي رغبته في التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن إيكاردي طلب الاجتماعي مع مسؤولي باريس سان جيرمان بعد مباراة ليون المرتقبة مطلع الأسبوع المقبل، وذلك لإبلاغهم رسميًا بطلب الرحيل عن الفريق.

من جانبه يتمسك باريس سان جيرمان باستمرار ماورو إيكاردي مع الفريق حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، خاصة مع تأثيره الكبير بدخوله بديلًا وإحراز أهداف هامة للفريق العاصمي الموسم الجاري.

يُذكر أن ماورو إيكاردي قد سجل 5 أهداف وصنع هدفين خلال 920 دقيقة فقط خاضها مع الفريق، بمعدل هدف كل 186 دقيقة تقريبًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد