برشلونة يُعلن حل أزمة قيد فيران توريس

0

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن التوصل لحل أزمة قيد الجناح الإسباني فيران توريس بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

برشلونة يُعلن قيد فيران توريس

ونجح نادي برشلونة في الحصول على خدمات فيران توريس قادمًا من نادي مانشستر سيتي في اليوم الأول من الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 55 مليون يورو.

وواجه نادي برشلونة أزمة في قيد فيران توريس في قائمته للموسم الحالي بسبب تخطي رواتب لاعبي الفريق الأول الحد المسموح به مما يمنع إضافة لاعبين جدد.

ولكن فاجئ نادي برشلونة الجميع بتجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي خلال الدقائق الماضية لمدة موسم ونصف، مقابل تخفيض راتبه الحالي كنوع من أنواع تقسيط المبلع.

ليؤكد نادي برشلونة رسميًا بعد ذلك قدرته على قيد فيران توريس في قائمة الفريق بعد تخفيض راتب صامويل أومتيتي الحالي وتمديد عقده حتى عام 2026.

وبذلك أصبح فيران توريس جاهزًا للمشاركة رسميًا مع نادي برشلونة في البطولات المحلية والقارية، ولكنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام ريال مدريد في السوبر الإسباني بسبب استمرار إصابته بفيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد