برشلونة يوضح سبب غياب ميسي عن التدريبات

0 52

كان ليونيل ميسي الغائب الأكبر عن تدريبات فريق برشلونة اليوم الأربعاء والتي قادها المدرب كيكي سيتيين في مركز تدريبات خوان جامبر.

سبب عدم حضور ميسي لتدريب اليوم

لم يشارك النجم الأرجنتيني الكبير مع بقية زملائه في جلسة التدريبات هذا الصباح، بل قام بالعمل وحده في صالة الألعاب الرياضية وفقاً للخطط التي وضعها المدربين البدنيين.

اقرأ أيضا  ميسي يُعذب سواريز في تدريبات برشلونة

وأكد النادي أن ميسي على ما يرام ولا يشتكي من أي شىء، وأن عمله في صالة الألعاب الرياضية جاء جزءاً من الخطة التي وضعها مدربو اللياقة البدنية للمرحلة القادمة.

اقرأ أيضا  شرط باهظ يُعقد انضمام نيمار إلى برشلونة

يواصل البارسا الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري الإسباني منتصف شهر يونيو، وكشفت صحيفة سبورت عن حضور عدد من اللاعبين الشبان مثل كوينكا وسافيريو في تدريبات اليوم.

كما تواجد عدداً آخر من فريق برشلونة “ب” مثل إينكاي بينا وأروهو ومونتشو وتشومي بالإضافة ريكي بودج وأنسو فاتي، وعمل المدرب كيكي سيتيين على عدداً من التعليمات الفنية الخاصة.

وأعطى سيتيين راحة للاعبين يوم الخميس على أن يتم العودة للعمل صباح اليوم الجمعة ضمن استعداد فريق البلاوجرانا لاقتراب عودة الليجا.

وهي راحة عادة لا يعطيها كيكي سيتين للاعبين وهو المعروف عنه صرامته في التدريبات على عكس سلفه ارنستو فافيردي.

المصدر: سبورت 360

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد