برشلونة ينجو من فخ ليجانيس ويحافظ على صدارة الليجا .

0 58

نجا فريق برشلونة الأسباني من فخ فريق ليجانيس في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الرابعة عشر على ملعب” البلدي دي بوتاركي”، حيث انتهي اللقاء بهدفين لهدف في لقاء مثير.

واستطاع فريق برشلونة أن يهرب بالثلاث نقاط من ملعب فريق ليجانيس، ورغم سهولة المنافس إلا أنه تقدم على الفريق الكتالوني وأحرجه.

برشلونة يخطف 3 نقاط ثمينة من ليجانيس المتواضع

وتقدم فريق ليجانيس أولًا عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة الثانية عشر، بينما استطاع فريق برشلونة أن يسجل التعادل في الدقيقة 53 عن طريق لويس سواريز، قبل أن يخطف نجم خط الوسط أرترو فيدال هدف الفوز والتقدم في الدقيقة ال 79.

وحافظ فريق برشلونة على تصدره لجدول ترتيب الدوري الأسباني، وأصبح رصيده 28 نقطة، وقد يعادل منافسه  ريال مدريد نفس النقاط اليوم في حاله فوزه في مباراته مع ريال سوسيداد مساء اليوم.

تشكيل فريق برشلونة

ودخل فريق برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: بيكية – واجو – أومتيتي – جونيور – جونيور.

خط الوسط: بوسكيتس – ليونيل ميسي – دي يونج – عثمان ديمبلي .

خط الهجوم: لويس سواريز – جريزمان.

وكان الفريق قد دخل اللقاء بقائمة تضم :

شهدت قائمة فريق برشلونة الأسباني عودة النجم الكرواتي إبفان راكيتيتش لاعب خط الوسط بعد تعافيه تمامًا من الإصابة .

وتضم قائمة برشلونة كلًا من:  تير شتيجن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، توديبو، سواريز، ميسي، ديمبلي، نيتو، واجي، جريزمان، ألينيا، فرينكي دي يونج، فيدال، أومتيتي، جونيور فيربو، كارليس بيريز، أنسو فاتي، رونالد أراوخو، ومورير.

على جانب أخر يفتقد الفريق لخدمات ثلاثي الدفاع سيميدو، وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو، بجانب المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت بسبب إصابته في القدم اليسرى، وهو ما جعل فالفيردي يستعدي المدافع الشاب مورير .

وجاء طلب فالفيردي بضم مورير من أجل تغطية الفراغات الموجودة بخط الدفاع والتي قد تتسبب بأزمة لبرشلونة دفاعيًا.

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنوات الناقلة

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد