موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا بالدوري الاسباني والقنوات الناقلة

0 60

موعد مباراة برشلونة، ينتظر عشاق الدوري الاسباني مواجهة قوية اليوم السبت الموافق 7 /9/2019 بين فريقي برشلونة وريال مايوركا على ملعب الكامب نو ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونه اليوم بتوقيت القاهرة

وبالتأكيد يبحث جماهير فريق برشلونة عن موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مايوركا بالدوري الاسباني ومعرفةالقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا.

ونستعرض بهذا المقال موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مايوركا، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأخيرًا الثانية عشر صباحاً من يوم الأحد بتوقيت أبوظبي.

 

مباراة برشلونة

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراته أمام ريال مايوركا :

مارك أندرى تير شتيجن في حراسة المرمى
سيرجي روبيرتو – صامويل أومتيتي – كليمونت لونجيله- جونيور فيربو في خط الدفاع
آثر ميلو – سيرجو بوسكيتس- دي يونج بخط الوسط
ليونيل ميسي – لويس سواريز و كارليس بيريز بخط الهجوم

 

 مباراة برشلونة اليوم

يدخل فريق برشلونة المباراة وعينه على حصد النقاط الكاملة من أجل الصراع على لقب الليجا الإسبانية مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويخوض برشلونة اللقاء وهو في حالة معنوية مرتفعة خاصة بعد فوزه الأخير في قمة الجولة الماضية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف دون رد دون مقابل قبل لحظات من نهاية اللقاء.

ومنح هذا الفوز الثقة للبرسا من أجل استكمال مشوارهم بجميع المسابقات الموسم الحالي، خاصة أنه ينتظره العديد من العقبات الصعبة في الأسابيع المقبلة أهمها مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وتنقل مباراة برشلونة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، ومن المقرر أن يكون معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا المعلق العماني خليل البلوشي كما ستنقل مباراة برشلونة وريال مايوركا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا  بهدف بنزيما.. ريال مدريد يحسم صراع الديربي بهدف نظيف

 

إقرأ أيضًا .. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. والقنواتالناقلة 

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد