برشلونة وبايرن ميونخ لقاء القمة تعرف على غيابات الفريقين

0

يلتقي فريقا برشلونة وبايرن ميونخ في لقاء القمة للجولة الاولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2021 في الجولة الاولى ضمن مباريات المجموعة  الخامسة والتي تضم فريقا بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني في مجموعة متوازنة تميل فيها الكفة للعملاقين بايرن ميونخ وبرشلونة على حساب الفريقين الآخرين في المجموعة.

لقاء بذكريات أليمة لبرشلونة

يلتقي الفريقان بعد موسمين بذكريات صعبة ومؤلمة للفريق الكاتالوني بعد الخسارة في لشبونة بثمانية أهداف لهدفين بعد أداء كارثي للفريق البلاوجرانا امام العملاق البافاري الذي لم يرحم تاريخ برشلونة آنذاك وهزمه بنتيجة كبيرة بقيادة مدربه هانس فليك، واليوم برشلونة يخوض اللقاء بدون هدافه التاريخي ليونيل ميسي والذي انتقل الى باريس سان جيرمان بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

البايرن يضرب بقوة والبرشا يستريح

فاز فريق بايرن ميونخ السبت على فريق لايبزيغ في مسابقة الدوري الألماني البوندسليغا بأربعة أهداف لهدف في آخر بروفة قبل لقاء القمة أما فريق برشلونة فسيخلد للراحة بعد تأجيل لقائه مع اشبيلية في الدوري بقرار حكومي بسبب ضيق الوقت.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

بخصوص موعد المباراة فستكون المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 سبتمبر 2021 على ملعب الكامب نو وبحضور 40 ألف مناصر للفريق الكالتالوني بعد سماح السلطات الحكومية هناك بهذا العدد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والاردن والتاسعة مساء بتوقيت مصر.

معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

غيابات الفريقين

ضربت الغيابات الفريقين قبل لقاء القمة وحتى هذه اللحظة سنستعرض واياكم اهم الغيابات

غيابات برشلونة:

يغيب عن برشلونة كل من كوتينيو وانسو فاتي ومارتن برايثويت وجيرارد بيكيه وسيرجيو روبيرتو وسيرجيو اجويرو وعثمان ديمبلي وواجيه وسيرجيو ديست في حبن ان جوردي ألبا بات جاهزا للقاء القمة.

غيابات بايرن ميونيخ:

يغيب عن بايرن ميونخ كل من توليسو وكنغسلي كومان في حين ان ديفيز بات جاهزا للقاء وتحت تصرف المدير الفني ناجلسمان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد