بدر بانون يكشف مدة غيابه ويرد على شائعات حالته الصحية

0

كشف المدافع المغربي بدر بانون، لاعب النادي الأهلي، عن مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا أثناء وجوده مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

وقام المنتخب المغربي باستبعاد بدر بانون من قائمته التي ستخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية واستدعاء جناح نادي الزمالك، أشرف بن شرقي بدلًا منه بسبب أزمة صحية تعرض لها.

وانتشرت شائعات سريعة عن معاناة بدر بانون في عضلة القلب بعد إصابته بفيروس كورونا وهو ما يهدد بابتعاده عن الملاعب لمدة طويلة، مع وجود خطر يهدد مسيرته الكروية.

وقام بدر بانون بالرد على تلك الشائعات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، موضحًا حالته الصحية.

بدر بانون يعلن مدة غيابه وينفي شائعات أزمته الصحية

وأوضح بدر بانون حقيقة معاناته من أزمة صحية: “ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حزل الإشعاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله”.

وأعلن بدر بانون عن مدة غيابه عن الملاعب: “بسبب إصابتي بفيروس كوورنا مىتين متقاربة الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحو وعظم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ماليت ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله”.

وواصل لاعب النادي الأهلي: “المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين”.

وأتم المدافع المغربي: “أتمني تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسي شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني، اعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل”.

وبذلك فإن بدر بانون سيغيب عن النادي الأهلي خلال بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق يوم 6 فبراير المقبل بسبب إصابته وغيابه لمدة تزيد عن الشهر تقريبًا.

ويفتقد النادي الأهلي بهذه الأخبار خدمات الثنائي بدر بانون وأكرم توفيق عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، كأول خسائر بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي مع المنتخب المصري في أول المباريات أمام منتخب نيجيريا.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد