بحثًا عن مواصلة الإنتصارات .. ليفربول يواجه ساوثهامبتون بالدوري

0 5

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراة هامة أمام فريق ساوثهامبتون يوم السبت القادم على ملعب ” أنفيلد”، بالجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينطلق لقاء ليفربول وساوثهابتون في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

اخبار ليفربول اليوم.. الريدز يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي

يلعب فريق ليفربول مبارياته في الدوري بهدف واحد وهو تحقيق الإنتصار ولا غيره، حيث يسعى الفريق الأحمر للظفر بلقب بدون هزائم كما فعله فريق أرسنال في السابق.

وحقق فريق أرسنال بطولة الدوري الإنجليزي بدون أي هزيمة في جيله الذهبي بقيادة أرسين فينجر المدير الفني الفرنسي وبنجوم كُثر ابرزهم تيري هنري.

صلاح يبحث عن مواصلة التألق أمام ساوثهامبتون

وشهدت المباريات الماضية تألق للنجم المصري محمد صلاح خاصة اللقاء الماضي أمام فريق وست هام والذي أحرز خلاله هدف وصنع الأخر لتشامبرلين.

ويمتلك صلاح في رصيد 11 هدف بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، والتي يتصدرها النجم الإنجليزي جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي برصيد 17 هدف.

ماني يغيب عن لقاء ساوثهامبتون بسبب الإصابة

ومن اخبار ليفربول اليوم، تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام الماضية، والتي لم يشارك فيها السنغالي ماني.

وقال كلوب أن ساديو ماني سيغيب عن لقائي وست هام وساوثهامبتون، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء وولفرهامبتون.

الليفر لا يخسر بالدوري ويقترب من إنجاز تاريخي

ولم يتلقى فريق ليفربول أي خسارة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بل إنه لم يفقد سوى نقطتين كانتا أمام فريق مانشستر يونايتد بجولة الذهاب.

اقرأ أيضا  مشاهد من فوز برشلونة على بلد الوليد، تألق ميسي، خيبة في أداء النجم الصاعد

حيث تعادل الليفر مع مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” بهدف لكل فريق.

ليفربول بكامل نجومه أمام ساوثهامبتون

ومن المتوقع أن يشارك كلوب بكامل نجومه في لقاء الدوري القادم أمام فريق ساوثهامبتون، كما هو المعتاد حيث يسعى المدرب الألماني لأن يخرج من الموسم بدون أي هزيمة في الدوري.

وبالتأكيد سيشارك محمد صلاح وفيرمينيو، بجانب أوريجي أو مشاركة السنغالي ماني في حالة تحسنه الساعات المقبلة.

إقرأ أيضًا..

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سرقسطة بالكأس

غياب نجم ريال مدريد عن مواجهة سرقسطة بالكأس

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظة بعد تموذج التعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد